يترقب عشاق الدراما العربية عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون"، الذي تلعب بطولته الفنانة إيمان العاصي إلى جانب محمد القس، ومن إخراج شادي عبد السلام. 

 

المسلسل الذي حاز على اهتمام واسع منذ بداية عرضه يستعد لإنهاء رحلته الدرامية بمفاجآت غير متوقعة.

موعد عرض الحلقة الأخيرة على المنصات الرقمية والتلفزيون

 

من المقرر أن يعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل على منصة "Watch It" الرقمية، قبل عرضها على شاشة التلفزيون بـ24 ساعة كاملة.

 

 

ينتظر الجمهور بشغف ما سيكشف عنه صناع العمل، خاصة فيما يتعلق بشخصية "ليلى" التي تجسدها إيمان العاصي، حيث تشير التوقعات إلى وجود تقلبات درامية مثيرة في الأحداث.

مواعيد العرض على القنوات التلفزيونية

 

يُعرض مسلسل "برغم القانون" على قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد عند الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

 

 كما يمكن متابعته على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً، مع إعادة في الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً. 

 

ولمن يفضل المشاهدة الرقمية، فإن الحلقة تكون متاحة على منصة Watch It قبل 24 ساعة من عرضها على التلفزيون.

فريق العمل وأبطال المسلسل

 

يضم المسلسل مجموعة مميزة من النجوم، حيث يشارك في بطولته إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين. 

 

تأليف العمل يعود لنجلاء الحديني، بينما قام بإخراجه شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر تحت إشراف المنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

ختام "برغم القانون" يعد وعدًا للجمهور بجرعة من التشويق والإثارة، حيث يُتوقع أن تترك الحلقة الأخيرة تأثيرًا كبيرًا وتحمل تطورات درامية غير متوقعة تخص أكرم محمد القس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون محمد محمود عبد العزيز الفنانة إيمان العاصي برغم القانون الحلقة الأخیرة برغم القانون

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل لـ «الوفد»: روح التعاون بين فريق العمل سبب نجاح «برغم القانون»

قالت النجمة رحاب الجمل، عن تلقيها رسائل عديدة من الجمهور وزملاءها في الوسط الفني عن دورها في مسلسل «برغم القانون» بشخصية «فاتن»، معربة عن سعادتها الكبيرة حول ردود فعل الجمهور على دورها فى مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، لافتة إلى أنها لم تتوقع حجم التفاعل الكبير بشخصية «فاتن» الأخت الشجاعة التى تساند شقيقتها فى الحصول على حقوقها.

وقالت الجمل، فى تصريحات لـ «الوفد»، إنها تلقت العديد من الرسائل لتهنئتها على الدور وعلى نجاح المسلسل، مشيرة إلى أن ايمان العاصى بذلت مجهودًا كبيرًا فى العمل حتى يظهر بهذه الصورة التى لاقت إعجابًا كبيرًا من الناس، قائلًا: «التعامل مع إيمان العاصى من أجمل ما يكون، فهى جميلة جدًا وموهوبة وفنانة من طراز مميز.. أحبها جدًا وعلاقتى بها تعود إلى سنوات»، فضلًا عن ذلك فإن فريق العمل بالكامل كان على قدر المسئولية لينال العمل إعجاب الجمهور. وعن قوة دورها فى المسلسل، قالت «إن الدور مختلف ومميز وقرأت السيناريو جيدًا وأسعدنى، لذا فإن الشخصية مختلفة ولم أقدمها من قبل، ولكى يكون الممثل متواجدًا بصفة دائمة على الساحة يجب أن يقدم دائمًا أدوارًا مختلفة ولا تشبه بعضها البعض».

وأضافت أن العمل الناجح يأتى من التعاون الجماعى وروح الترابط والانسجام بين فريق العمل والمشاركين. مشيدة بالمخرج المميز شادى عبدالسلام، الذى يسعى دائمًا بأسلوبه البسيط أن ينتج مادة فنية تليق بالجمهور. وعن القضية المتناولة فى المسلسل، أكدت رحاب الجمل، أن هذه الأعمال تسلط الضوء على قضايا المرأة ودعمها من خلال التركيز على المعوقات المجتمعية التى تقف أمام المرأة فى حياتها الزوجية.

ووسط حالة من التشويق والإثارة، يتابع الجمهور حلقات مسلسل «برغم القانون» التى يتعايش مع الأحداث ومجريات الحلقات يوميًا، بينما نجحت إيمان العاصى والنجمة رحاب الجمل فى خطف أنظار المشاهدين نظرًا للأداء المميز والاندماج فى تجسيد الشخصيات.

وفى لافتة تقديرية لدورها المميز، كرمت الفنانة رحاب الجمل فى مهرجان ملتقى نجم العرب فى دورته الأولى

مقالات مشابهة

  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»
  • تعرف على موعد ومكان عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 26 بمسلسل برغم القانون
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • رحاب الجمل لـ «الوفد»: روح التعاون بين فريق العمل سبب نجاح «برغم القانون»
  • أبرز أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25.. تلفيق قضية قتل لهاني عادل
  • تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها
  • القبض على وليد وخطف ليلى.. ملخص أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "برغم القانون"