أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة بيراميدز في السوبر المحلي، خاصة وأنه فريق محترم ويمتلك قائمة قوية من اللاعبين.

عمر جابر: المسؤولية أكبر على لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي 

وأضاف عمر جابر في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" الزمالك يتطلع لتحقيق اللقب بعدما سبق وفاز ببطولة السوبر الأفريقي من قبل".

وعلق على عدم انضمامه للمنتخب قائلًا:" أحترم اختيارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسام حسن".

وقال عمر جابر:" المسؤولية أكبر على لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي لأن التوقعات تكون أكبر من الفريق بعد حصد لقب".

وتابع: "نركز على الفوز في لقاء الغد من أجل المنافسة على لقب السوبر المحلي والتتويج بلقب جديد".

تصريحات مثيرة من مدرب بيراميدز قبل مباراة الزمالك بالسوبر المصري عمر جابر يمثل الزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غدًا الأحد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي السوبر المصري السوبر المحلي المؤتمر الصحفي الكابتن حسام حسن بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بيراميدز بطولة السوبر الأفريقي سيراميكا كليوباترا فريق الزمالك عمر جابر

إقرأ أيضاً:

قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات

كشف الإعلامى خالد الغندور عن ملامح قائمة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري في الإمارات والذى يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي،بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موقف رمضان صبحي من الإنضمام لـ الأهلي أو الزمالك

وأكد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، إن البرتغالى جوزيه جوميز استقر على ضم اللاعب الأفريقي جيفرسون كوستا لتدعيم خط الدفاع للقلعة البيضاء في ظل عدم وضوح موقف مصطفى الزناري بعد تعرضه للإصابة.

قائمة الزمالك للسوبر المصري 

وأكد الغندور أن قائمة الزمالك ستضم 25 لاعباً وهم:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك، مصطفى الزنارى، جيفرسون كوستا.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك،أحمد عبد الرحيم إيشو.


عمر جابر جاهز للسوبر المصري وجوميز طلب إعارة حسام أشرف

وأكد الغندور على جاهزية عمر جابر لاعب فريق الزمالك للمشاركة في مباريات بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: عمر جابر تأكدت جاهزيته لمباراة بيراميدز بعد التخلص من الإجهاد الذي عانى منه خلال الفترة الأخيرة وطبيب الفريق أكد للجهاز الفني جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وأضاف: حسام أشرف خرج من حسابات البرتغالي جوميز وتم استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى الامارات، والمدرب طلب اعارته بعد خروجه من حساباته

مقالات مشابهة

  • تصريحات مدربي الزمالك وبيراميدز قبل نصف نهائي السوبر المصري
  • عمر جابر يعلق على مواجهة الزمالك وبيراميدز
  • مدرب الزمالك: مواجهة بيراميدز صعبة والسوبر الأفريقي من الماضي
  • عمر جابر : الزمالك يتطلع لتحقيق لقب السوبر المحلي
  • عمر جابر..المسئوليه كبيره على لاعبي الزمالك فى السوبر
  • عمر جابر يتحدث عن مواجهة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المحلي ويعلق على عدم انضمامه لمنتخب مصر
  • عمر جابر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري رفقة جوميز
  • كواليس لقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز قبل صدام الأحد في السوبر المصري
  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات