دبي (الاتحاد)
اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة معسكره الخارجي في تايلاند، الذي أقيم على مدار ثمانية أيام، ضمن تحضيراته الأخيرة للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها لاوس في الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر الحالي، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «السعودية 2025».
وقال ماجد سالم الزعابي مدرب المنتخب: «إن فترات إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية كانت جيدة، وساعدنتا على التحضير المناسب، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الفنية التي سنعتمدها خلال المباريات».


وأضاف المدرب: «استفدنا كثيراً من معسكرنا الحالي، حيث حرصنا خلاله على خوض مباراة ودية أمام المنتخب التايلندي. اللاعبون على أتم الجاهزية للمشاركة في التصفيات، ونتطلع لتحقيق نتائج إيجابية».
ويفتتح «أبيض الناشئين» مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة المنتخب الماليزي يوم 23 أكتوبر، بعدها يلتقي منتخب لاوس يوم 25 أكتوبر، ضمن مباريات المجموعة الثامنة، التي شهدت انسحاب منتخب لبنان.
 

أخبار ذات صلة منتخبنا للناشئين يلتقي نظيره التايلندي ودياً «أبيض الناشئين» يُغادر إلى معسكر تايلاند

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الناشئين أبيض الناشئين كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

سيف تيرى: الظروف التي يعيشها السودان أكبر دافع لتألق المنتخب القومي

 

علق سيف تيري مهاجم المنتخب السوداني والمحترف بصفوف فاركو المصري على نتائج منتخب بلاده الأخيرة، و أكد أن ظروف التي يعيشها السودان حاليا كانت أكبر دافع للاعبين للتألق بقميص المنتخب السوداني في مواجهة غانا.

الخرطوم ــ التغيير 
وقال سيف تيري، خلال حواره مع برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” المصرية: “أبياه مدرب المنتخب ليس غريبا على الكرة السودانية ودربني أنا شخصيا من قبل في نادي الخرطوم الوطني، ومنتخب السودان معه تطور على كل المستويات وليس الهجوم فقط”.
وواصل مهاجم منتخب السودان تصريحاته قائلا: “الاصطدام بالسنغال في مجموعة واحدة بتصفيات كأس العالم لم يشغلنا.. وكرة القدم لا تعرف المستحيل، وكلاعبين وطنيين نرحب بالمحترفين المنضمين حديثا للمنتخب من حاملي الجنسية السودانية”.

واختتم: “الوضع الحالي لفريق المريخ السوداني لا يرضي أحدا من مشجعي النادي، والهلال ليس أفضل من المريخ، لكنه الأكثر استقرارا”.

يذكر أن منتخب السودان تعادل سلبيا مع غانا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025، فيما يلعب فريقا الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني خلال تلك الفترة.

الوسومالأمم الأفريقية المنتخب السوداني سيف تيري مهاجم

مقالات مشابهة

  • يد الشواطئ يواجه الأردن في البطولة الآسيوية للناشئين
  • منتخب الناشئين وحكاية 36 عاما مع التصفيات الآسيوية
  • يد الشواطئ يلاقي تايلند في البطولة الآسيوية للناشئين
  • أحمر الناشئين يطير إلى سنغافورة تأهبا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب الناشئين يستهل مبارياته في التصفيات الآسيوية بلقاء ماليزيا
  • مشاركة سيدات العراق لكرة الصالات في التصفيات الآسيوية
  • انسحاب لبنان يقلص مجموعة «أبيض الناشئين» في «تصفيات آسيا»
  • سيف تيرى: الظروف التي يعيشها السودان أكبر دافع لتألق المنتخب القومي
  • البرازيل تكتسح بيرو في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026