لقى شاب مصرعه، تحت الانقاض فى انهيار منزل بقرية البصالى بمركز كوم أمبو وسط محافظة أسوان اليوم، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كوم أمبو تحت تصرف النيابة.

 

وكان اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بانهيار منزل قديم مبنى بالطوب اللبن، مكون من طابق واحد، وهو ما أدى إلى مصرع شخص.

 

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص يدعى محمد حسين حماده 27 سنة، تحت أنقاض المنزل، تم إستخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة كوم أمبو الرئيسية تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث انهيار منزل اسوان اخبار المحافظات اخبار مصر کوم أمبو

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية بكوم أمبو

كلف اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بقيام اللواء محمد عبدالجليل السكرتير العام المساعد بمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها ضمن الخطة الإستثمارية للعام الحالى ، والتى من بينها مشروع عملية تغطية مصرف البربا بطول ٧٥٠متر بدءاً من الكيلو ٢٧٥٠ وحتى الكيلو ٣٥٠٠ بمزلقان النجاجرة بمركز كوم أمبو .

وأثناء جولته الميدانية بمرافقة القيادات التنفيذية المعنية بمختلف الجهات أكد السكرتير العام المساعد بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان تم التنسيق المسبق بين كافة الجهات للمرور الميدانى لتحديد المسئوليات والتكليفات ، وتحقيق التكامل المطلوب لتحقيق السيولة المرورية بأحد أهم المناطق بمدينة كوم أمبو ، مع وضع الحلول للقضاء على مشكلة تكدس جرارات قصب السكر المتراكمة منذ سنوات وذلك بالتعاون بين هيئة السكة الحديدية والطرق والكبارى والمرافق الخدمية المختلفة .

فضلاً عن دراسة مقترح إنشاء محور بمزلقان رؤوف ، والتى تخدم حركة سير المواطنين داخل المدينة ، وكذا دراسة إنشاء كوبرى للمشاه بقرية المضيق بالكاجوج للحفاظ على سلامة الطلاب بمدرستى الكاجوج الإعدادية بنين ، ومدرسة الشهيد خالد عبدالنبى الإبتدائية ، والتى يبلغ كثافة الطلاب بها نحو ١٠٠٠ طالب وطالبة .

محافظ أسوان يكلف بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط الطرد الرئيسي للصرف بالكرور أورمان أسوان: إعادة إعمار 17 منزلا فى قرية حجازة بمركز كوم أمبو جهود

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نائبه المهندس عمرو لاشين ، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد بالتوجه إلى موقع الكسر المفاجئ بخط الطرد الرئيسى قطر 630 مللى من نوعية الـ GRB ، والممتد من محطة الصرف الصحى بمنطقة الكرور بطريق فيله للوقوف ميدانياً والإشراف على أعمال الإصلاح والصيانة وذلك بمرافقة المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، والقيادات التنفيذية المعنية .

وقد وجه الدكتور إسماعيل كمال إلى تكثيف الأعمال ، وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، والمقاولون العرب والحماية المدنية والوحدة المحلية لسرعة الإنتهاء من شفط كافة كميات المياه ، والبدء فى أعمال الحفر وتغيير الماسورة التى حدث بها الكسر المفاجئ ، وإستبدالها بأخرى ، ليعقب ذلك إجراء أعمال الإختبار ، والعمل على عودة تدفق مياه الشرب إلى المناطق المضارة من إنقطاع المياه لإنتظامها على الوجه الأكمل .

وكلف إسماعيل كمال بأن يتم بالتوازى الدفع بسيارات مياه الشرب إلى المناطق المتضررة من الإنقطاع لتوفيرها للمواطنين المقيمين بها لتلبية إحتياجاتهم منها ، لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح بشكل كامل .

مقالات مشابهة

  • وفاة شاب في انهيار حائط منزل بمركز كوم أمبو بأسوان
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • شاهد.. الشرطة الإسرائيلية تنقل السنوار إلى مشرحة بتل أبيب
  • مصرع شخص فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمى
  • مصرع شخص في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي بالفيوم
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية بكوم أمبو
  • أورمان أسوان: إعادة إعمار 17 منزلا فى قرية حجازة بمركز كوم أمبو
  • مصرع 6 أشخاص فى حادث بأسوان
  • مصرع طفله صعقًا بالكهرباء بكوم أمبو باسوان