تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، بين طرفين بسبب الخلاف على مضيفة، نتج عن المشاجرة إصابة عامل بطلق نارى بمنتصف البطن وتم نقله للمستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود مصاب، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، بوقوع مشاجرة بين " طرف أول " محمود ح م ع 21 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بمنتصف البطن ".

وبين " طرف ثان " - كرم ا ا ا 28 سنة عامل زراعي 21 سنة عامل و" 2 " أخرين الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلاف علي ملكية مضيفه مشتركة بين الطرفين كائنة بذات الناحية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق للمفتي لاتهامه بقتل زوج شقيقته في الطالبية

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد أحمد مصطفى الجنزورى، وعضوية المستشارين بهاء محمد عطية، وائل صلاح الدين حسن، أحمد صبري عبد السلام، وأمانة سر أحمد رفعت، ماجد منير، بإحالة أوراق سائق إلي فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل عامل بورشة زيت بسبب خلافات أسرية فى الطالبية، وتحديد جلسة 12 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وكشف أمر الإحالة فى القضية رقم 627 لسنة 2024 جنايات قسم الطالبية ، أن المتهم "هانى. ر" ،محبوس، 35 سنة، قتل المجنى عليه "مصطفى طارق" عامل بورشة زيت، عمدًا مع سبق الإصرار، بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث عقد العزم وبيت النية على التخلص منه، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض "سكين" ، وتوجه إلى مكان عمله، وما إن ظفر به حتى طعنه باستخدام سلاحه قاصداً إزهاق روحه فأحدث به إصابات أودت بحياته.

وكانت استمعت المحكمة لأقوال الشهود، حيث أكد طارق عبد الحميد "زميل المجنى عليه فى العمل"، أنه إبان مباشرته والمجنى عليه مهام عملهما، أبصر نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم، فغادر الأخير وعاد مرة أخرى عقب مرور فترة زمنية محرزا سلاحا ابيضا "سكين" وتوجه صوب المجنى عليه وما أن ظفر به حتى سدد له طعنه واحده بمنطقة البطن من الناحية اليسرى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وقالت نسمة شعبان زوجة المجنى عليه وشقيقة المتهم، أنها على اثر خلافات بينها وبين زوجها " المجنى عليه" توجه أخاها "المتهم" لمعاتبة زوجها فحدثت مشاجرة تطورت إلى قيام المتهم بقتل المجني عليه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أحالت المتهم لمحكمة الجنايات عقب الإنتهاء من التحقيقات.

وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تضرر إحدى السيدات بقيام طليقها بإقتحام مقر عملها (مركز تجميل للسيدات بمدينة دمياط) والتعدى عليها بالضرب، لإجبارها على التنازل عن قضية نفقة كانت قد رفعتها ضده.

وبالفحص وسؤال الشاكية أقرت بصحة ما تم تداوله وأكدت أنها لم تحرر ثمة محاضر بهذا الشأن ، وبسؤال المشكو فى حقه نفى ما نسب إليه وقرر بحدوث مشادة كلامية بينهما بمحل عملها تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالسب، وذلك بسبب مطالبتها بمبلغ مالى لإنفاقه على نجلهما، وتم الصلح بينهما، تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إصابة 5 طلاب في انقلاب سيارة ملاكي بالمنصورة قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الطالبية السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و3 من أصدقائه بالدقهلية إصابة سيدة وفتاة عقرهما كلب داخل كمبوند بالشيخ زايد تفاصيل سقوط عامل من أعلى مصنع حديد بـ 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بالعسيرات
  • عامل ينهي حياته بعد مشاجرة مع زوجته في كرداسة
  • إصابة 3 أشخاص واحتراق منزل والقبض علي 10أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الاطفال بسوهاج
  • إصابة طالب فى الصف الأول الثانوى صناعى بطلق خرطوش بسوهاج
  • إصابة طفل برش خرطوش بطما| تفاصيل
  • إحالة سائق للمفتي لاتهامه بقتل زوج شقيقته في الطالبية
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة آخر بطلق نارى فى فرح بقنا
  • لسماع شهودالإثبات.. تأجيل إعادة محاكمة متهما بـ "اقتحام مركز شرطة أطفيح"