قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف شعبان تعيلب، وعضوية المستشارين محمد عبدالواحد السيد عبده بحيري، وشريف محمد السباعى مصطفي، وعلاء الدين حمدى عبدالعزيز قنديل، وأمانة سر كمال حلمى جاويش، تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص، وذلك لوجود خلافات مالية فيما بينهما، وعلي إثر تلك الخلافات قام المتهم بالتربص للمجني عليه وقتله بوضع قطعة قماش علي فمه، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لجلسة الأربعاء المقبل من الدور الحالي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2786 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3018 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم  "صبري م ح"، 40 سنة، تاجر فاكهة، ومقيم السلمانية بمركز شبين القناطر، لأنه في 28  / 12 / 2022، بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، قتل المجنى عليه "أيمن ص ا" عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر استدانة المتهم من المجني عليه مبالغ مالية وتعثره في ردها، عقد العزم وبيت النية على قتله، ونفاذاً لما انعقدت عليه عزائمه استدرجه حيلة إلى مكان قصى عن أعين الرقباء بزعم رد بعض المبالغ المالية المدين له وتحين الفرصة، وما أن ظفر به باغته من خلاف وأطبق على رقبته بيديه بقوة و كتم فاهه بقطعة من القماش "كوفية"، بنية إزهاق روحه، فخارت قواه وسقط صريعاً فكبل يداه وقدماه وألقاه في مجرى مائى ستراً لجريمته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أنه خطف بالتحيل المجنى عليه سالف الذكر بأن استدرجه حيلة بزعم رد مبالغ مالية استدانها منه إلى مكان قصى عن أعين الرقباء قاطعاً الصلة بينه وبين ذويه حتى يتمكن من إرتكاب الجريمة محل الوصف السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أنه أحرز أداة "قطعة من القماش"، مما تستعمل في الإعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية جنايات بنها محكمة جنايات بنها قتل كوفية شبین القناطر أمر الإحالة

إقرأ أيضاً:

ديسمبر المقبل ..محاكمة المتهم بقتل جامع خردة لسرقة هاتفه المحمول

تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الثانية برئاسة المستشار أيمن  فهمي، في جلسة الدور الثاني من دور شهر ديسمبر المقبل، محاكمة المتهم بقتل جامع خردة، لسرقة هاتفه المحمول، لاستدعاء رئيس المباحث وشهود الواقعة.

ديسمبر المقبل ..محاكمة المتهم بقتل جامع خردة لسرقة هاتفه المحمول 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4965 لسنة 2024 جنايات شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1711 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم أحمد. م، 21 سنة، بدون عمل، مقيم منشية الحرية ثان شبرا الخيمة القليوبية، لأنه قتل عمدا المجني عليه سامح الزناتي إبراهيم -بغير سبق إصرار ولا ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم استل حجرا وسدد له عدة ضربات، استقرت برأسه قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ارتكب تلك الجناية بقصد ارتكابه جنحة سرقة، إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول - هاتف محمول - المبين وصفا وقيمة بالأوراق والمملوك لذات المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة 318 من قانون العقوبات.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص “حجر”، دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل بتهمة سرقة الشقق فى النزهة
  • تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بشبين القناطر لجلسة الأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة بائع خضار استدرج شخصا وقتله فى شبين القناطر للأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة تاجر فاكهة لاتهامه بإنهاء حياة شخص بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهم باستدراج شخص وإنهاء حياته في القليوبية
  • ضبط المتهم بالنصب على سيدة والاستيلاء على مبلغ مالى فى الدقى
  • ديسمبر المقبل ..محاكمة المتهم بقتل جامع خردة لسرقة هاتفه المحمول
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص داخل مصحة فى الجيزة لجلسة 7 ديسمبر
  • لسماع شهودالإثبات.. تأجيل إعادة محاكمة متهما بـ "اقتحام مركز شرطة أطفيح"