كشف علي فايز محامي فرد الأمن في قضية لاعب النادي الأهلي "إمام عاشور"، عن آخر التطورات في القضية المعروفة إعلاميًا "ضحية إمام عاشور" وتفاصيل البلاغات التي تقدم بها لاعب النادي الأهلي.

براءة إمام عاشور في قضية فرد أمن المول اليوم.. الحكم على إمام عاشور في واقعة المول غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه غدا .

. ثاني جلسات محاكمة أمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن

وأوضح محامي فرد الأمن في قضية إمام عاشور، بأن لاعب النادي الأهلي تقدم بأكثر من بلاغ ضد موكله "فرد الأمن" والتي وصفها بأنها كيدية مشيرًا بأن من بين البلاغات التي تقدم بها إمام عاشور بلاغ يتهمه موكله بالبلاغ الكاذب مطالبًا بتعويض بـ قيمة 40 ألف جنيه


وكانت محكمة جنح الشيخ زايد  قد برئت اليوم السبت، لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.


جدير بالذكر أن محكمة الجيزة كانت تنظر اليوم السبت ثالث جلسات محاكمة إمام عاشور، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مول الشيخ زايد"، ومتهم فيها بالتعدي على فرد أمن داخل مول شهير في المنطقة، وفي وقت سابق أحالت جهات في إمام عاشور إلى المحاكمة، وكانت جلسة 5 أكتوبر أولى جلسات المحاكمة في هذه القضية.


وفي وقت سابق استدعت نيابة الشيخ زايد اللاعب إمام عاشور للمرة الثانية لاستكمال التحقيقات، حيث يتهمه فرد الأمن بالتعدي عليه بمساعدة آخرين، ونفى إمام عاشور أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى التعدي عليه، مشدداً على أنه لا يعتزم اتهامه بمعاكسة زوجته، قائلًا: "أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ضحية إمام عاشور قضية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إمام عاشور لاعب النادی الأهلی على فرد أمن إمام عاشور الشیخ زاید فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد.. غدا

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

ووجهت النيابة لـ"عاشو"، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد بأنه "شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان"، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.







مقالات مشابهة

  • محامي إمام عاشور: إصابة فرد الأمن مصطنعة وجائز يحدثها لنفسه
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد
  • براءة إمام عاشور من تهمة التعدى على فرد أمن فى الشيخ زايد
  • براءة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • بعد قليل.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن فى الشيخ زايد
  • اليوم.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • غداً .. الحكم علي إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • حبس أم براءة.. جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد.. غدا