تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك غداً، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

وأكد  يورتشيتش، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك، أن الأهلي والزمالك فريقان كبيران في مصر وأفريقيا، ولدينا إمكانيات كبيرة مثلهما ونستطيع المنافسة معهما، جئنا هنا للمنافسة على لقب السوبر المصري، المباريات أمام الأهلي والزمالك يكون لها تحضيرات خاصة، لكنني لا أفضل الضغط على اللاعبين، وأسعى فقط لتجهيزهم وجعلهم في أفضل لياقة".

وأضاف مدرب بيراميدز، أنه راض جدًا عن الصفقات الجديدة، وستقدم إضافة للفريق، وبذلوا مجهودات كبيرة خلال معسكر تركيا، وهم متواجدون لمؤازرة زملائهم الآخرين، وعدم وجود جماهير ربما يكون عائقًا، لكننا يمكنه تحويله إلى حافز، وأنا سأبحث عن الشيء الذي يساعدني على الاستفادة من هذا الأمر".

واختتم يورتشيتش تصريحاته  قائلا: كأس مصر بمثابة انطلاقة وحجر أساس، ونحتاج لوقت كبير من أجل الحصول على المزيد من البطولات وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة، والمشاركة في بطولة السوبر ستساعد هوية النادي للمستقبل، ونحن نريد بناء هذه الهوية من البطولات التي سنشارك بها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فريق بيراميدز الزمالك مع بيراميدز كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش والشناوي يمثلان بيراميدز في مؤتمر السوبر استعدادا لمباراة الزمالك

يحضر الكرواتي كرونسلاق يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز وكابتن الفريق أحمد الشناوي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك في السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة وخمس دقائق، عصر غد الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري .

ويقام المؤتمر بقاعة مؤتمرات استاد آل نهيان، ويتحدث المدير الفني والشناوي عن تجهيزات بيراميدز لخوض لقاء الزمالك، فيما يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الخامسة مساء اليوم على ملعب آل نهيان.

مقالات مشابهة

  • يورتشيتش: بيراميدز يمتلك مقومات المنافسة على لقب السوبر المصري
  • السوبر المصري.. مدرب بيراميدز والشناوي يتفقدان ملعب مباراة الزمالك
  • عمر جابر: بيراميدز فريق كبير والزمالك يتطلع لحصد اللقب الثانى هذا الموسم
  • يورتشيتش والشناوي يمثلان بيراميدز في مؤتمر السوبر استعدادا لمباراة الزمالك
  • السوبر المصري.. يورتشيتش والشناوي في مؤتمر مباراة بيراميدز والزمالك
  • يورتشيتش والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز والزمالك
  • عبدالجليل: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز.. واتمنى أن يكون نهائي السوبر بين القطبين
  • محمد عبدالجليل: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز.. وأتمنى أن يكون نهائي السوبر بين القطبين
  • بيراميدز: إبراهيم عادل مفاجأة يورتشيتش للزمالك في السوبر المصري