الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 19-10-2024 في السطور التالية:

جوميز يفاجئ بيراميدز قبل السوبر المصري

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة بيراميدز غدًا في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جدًا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سنواجه فريق من أفضل فرق الدوري المصري، والمنافس يقدم كرة جيدة، ويضم لاعبين مميزين، وستكون المباراة صعبة".

وأوضح جوميز أن الزمالك لديه توازن في القائمة، وهناك بديل لأي لاعب يغيب عن الفريق، وشدد على أن نبيل عماد دونجا تعرض لإصابة مع المنتخب ويخضع لبرنامج علاجي حاليًا، ولكنه لن يتواجد مع الفريق في لقاء الغد.

وأضاف المدير الفني أن أي لاعب سيشارك سيؤدي المطلوب منه في اللقاء، وأشار إلى أن الزمالك خاض عدة تجارب ودية جيدة قبل الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

وأوضح أن الزمالك سيخوض بطولة مهمة جدًا وسيبدأ مشواره امام فريق من أقوى الفرق الموجودة بالدوري، وأكد أن فريقه أغلق ملف السوبر الأفريقي ويركز في السوبر المحلي وشدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة الحالية للفوز بالسوبر المحلي.

وتابع جوميز قائلًا:" الجميع ينتظر عودة أحمد فتوح للملعب لأنه لاعب مميز، والكرة عندما تصل لقدم فتوح تبتسم لأنه لاعب جيد ولاعب "شارع" يجيد اللعب في مساحات ضيقة، وأتمنى أن يتخلى عنه الحظ السيئ قريبًا".

أحمد الشناوي يوجه رسالة إلى حسام حسن

وجه أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسالة خاصة إلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان حسام حسن قد استبعد أحمد الشناوي من معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الماضية، والتي خاض فيها الفراعنة مباريات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الزمالك في السوبر المصري، أن استبعاده من اختيارات حسام حسن لمنتخب مصر ليس لأمور فنية، عليكم أن تسألوا حسام حسن عن سبب ذلك.

ويلتقي نادي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة وخمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المحلی السوبر المصری أحمد الشناوی المدیر الفنی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي

كشف أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، عن تفاصيل جديدة تتعلق بزي نادي الزمالك في لقاء بيراميدز ببطولة السوبر المحلي.

وكتب: "مصدر بالزمالك الفريق سيرتدي الزي الأبيض أمام بيراميدز في بطولة السوبر المصري".

30 سنة عقم.. سيد عبد الحفيظ يسخر من استمرار احتفالات الزمالك بالسوبر الافريقي إعلامي رياضي يكشف مفاجأت بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي بعد مفاوضات بيراميدز والزمالك.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لمحمد شريف سيد عبد الحفيظ: شيكابالا أسطورة وتاريخه كبير داخل الزمالك

وكان الزمالك قد ارتدى الزي الأسود بالكامل في مباراته أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، الذي انتهى بفوز الأبيض بركلات الترجيح.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

وكان قد كشف الإعلامي أحمد حسن مفاجأة داخل الزمالك عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: "الزمالك ينهي مشكلة القيد ويدفع ٢٠٠ ألف دولار لأتشامبونج".

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. أحمد الشناوي يتحدث عن مواجهة الزمالك ويوجه رسالة لـ"العميد"
  • جوميز: مواجهة بيراميدز في السوبر المصري صعبة
  • جوميز: الزمالك تنتظره مهمة صعبة أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً
  • عاجل.. أحمد الشناوي يوجه رسالة إلى حسام حسن
  • أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي
  • عاجل.. جوميز يصدم ثنائي الزمالك بقرار جديد قبل لقاء بيراميدز في السوبر المحلي
  • صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر
  • جوميز يستقر على قائمة السوبر المحلي واستبعاد 6 لاعبين بالزمالك