أمرت النيابة العامة، حبس موظف بالنصب على مواطن والاستيلاء منه على مبلغ مالي كبيرة بقصد الاستثمار في البورصة في الشيخ زايد. 

تباشر نيابة زايد، التحقيق مع موظف متهم بالنصب على مواطن والاستيلاء منه على مبلغ مالي كبيرة بقصد الاستثمار في البورصة في الشيخ زايد.

القبض على المتهم بالنصب على مواطن

تلقي  قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يتهم فيه موظف بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 13.

5 مليون جنيه بقصد اسثمارها في البورصة مقابل مبلغ مالي شهري من الأرباح ومخالفته للاتفاق وعدم إرجاع الأموال.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية الاستثمار في البورصة قسم شرطة ثان الشيخ زايد مباشرة التحقيقات مديرية أمن الجيزة الشیخ زاید بالنصب على

إقرأ أيضاً:

حبس متهم بالنصب على المواطنين في الدقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت النيابة العامة اليوم، بحبس شخص، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة النصب علي المواطنين، وإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص.
 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القليوبية) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة، للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية فى أحد المجالات، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق  للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته (عدد من الشهادات الدراسية خالية البيانات منسوب صدورها للكيان – مطبوعات دعائية).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • لحيازتهما مخدر الآيس.. النيابة تحقق مع عنصرين إجراميين في المطرية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة وجامعتى دمياط وحورس لنشر الوعى بين طلبة الجامعات بمبادئ الاستثمار
  • بقصد الاستثمار بالبورصة.. التحقيق مع موظف بالنصب على مواطن في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بالنصب على شخص في 13.5 مليون جنيه بالشيخ زايد
  • ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالشيخ زايد
  • ضبط المتهم بالنصب على سيدة والاستيلاء على مبلغ مالى فى الدقى
  • ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل ومساومة والده لإعادته مقابل مبلغ مالي بالإسماعيلية
  • حبس متهم بالنصب على المواطنين في الدقي
  • طبرق.. القبض على متهم يبيع أرقاما وطنية لمصريين مقابل مبلغ مالي