زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع تدخل في ملف اللاعب السابق لنهضة بركان سمير ويدار الدي يعاني من أزمة صحية على مستوى القلب بعدما تفاقمت من جديد بعد صراع مع المرض منذ سنة 2020.

وتستعد الجامعة الملكية لكرة القدم بمؤازرة من مؤسسة أشرف حكيمي الخيرية وعدد من اللاعبين القدامى في لفتة إنسانية، للتكلف بمصاريف العملية الجراحية التي ستجرى للاعب سمير ويدا خارج أرض الوطن، كما أن عدداً من لاعبي المنتحب الوطني أبدو استعدادهم لدعم اللاعب في محنته.

مصادرنا شددت على أن تدخل الجامعة ومؤسسة “حكيمي” جاء عقب التوصل بالتقرير الطبي التفصيلي، في إنتظار قرار عائلة اللاعب وإتخاذ إجراءات إدارية تتعلق بالحجوزات الخاصة بزراعة قلب خارج أرض الوطن، وكل ما تتطلبه هذه العملية المعقدة.

وتضيف مصادرنا أن العملية جد معقدة لكن تظافر جهود الجميع، سيجعل معاناة عائلة اللاعب الشاب تنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تكون كافة الإجراءات والمساطر الإدارية و الطبية داخل وخارج المملكة قد إستكملت لنقل اللاعب خارج البلاد.

ويعاني اللاعب السابق لأندية نهضة بركان وجمعية سلا سمير ويدار من أزمة صحية على مستوى القلب تفاقمت من جديد بعد صراع مع المرض منذ سنة 2020،حيث عانى من إنتفاخ عضلة القلب ليتفاقم وضعه الصحي في الشهور الأخيرة، ليضطر من جديد اللجوء إلى المستعجلات بإحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مدرب صلاح السابق: اللاعب اتظلم بعدم تحقيق الكرة الذهبية.. ومازال بإمكانه الحصول عليها

تحدث الكولومبي خايمي بابون المدرب الشخصي السابق لمحمد صلاح، عن ظلم اللاعب في تحقيق الكرة الذهبية بعد تألقه مع نادي ليفربول الإنجليزي.

 

وقال خايمي بابون في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"أعتقد أن واحدة من أهم الدوافع التي جعلت محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا، هو عمله الذي يقوم بيه ويسعى دائمًا لتطوير نفسه ومهاراته".

 

وأضاف مدرب صلاح السابق:"محمد صلاح لم يتغير على المستوى الشخصي أو الكروي ويعد الآن من أهم اللاعبين والهدافين في العالم، ليفربول يمتلك لاعبا مميزا يصنع الفارق دائمًا في النتيجة، أرى أنه الأفضل هناك".

 

وأكمل:"بدأت علاقتي مع محمد صلاح قبل أن ينطلق إلى روما الإيطالي حيث سعى رامي عباس إلى انشاء مشروع الذي يهدف إلى تطوير اللاعب ليصبح أفضل".

 

وأختتم حديثه قائلًا:"محمد صلاح اتظلم في الكرة الذهبية، نحن نعلم كيفية اختيار الفائز ومن وجهة نظري صلاح يستحق الفوز بالجائزة خلال السنوات الماضية، أعتقد أن اللاعب حقق هدفه الأساسي وهو ترك تاريخ كبير في كرة القدم وأصبح من أهم اللاعبين في العالم ومازال يمكنه الفوز بالكرة الذهبية".

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة في المنيا.. المبادرة وفرت بيتا جديدا لأسرة «جميل توفيق»
  • «البلسم» تجري 68 جراحة ناجحة خلال 4 أيام من البرنامج الطبي لجراحة القلب والقسطرة للكبار في أوزبكستان
  • مدرب صلاح السابق: اللاعب اتظلم بعدم تحقيق الكرة الذهبية.. ومازال بإمكانه الحصول عليها
  • مدرب صلاح السابق: اللاعب اتظلم بعدم تحقيق الكرة الذهبية
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا لتقييم العملية التعليمية
  • طلاب هندسة الجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرستي الجامعة الثانوية والإعدادية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة القاهرة يوجه بسرعة إنجاز الأعمال بالمجمع الطبي للأطفال
  • دعوات لإنقاذ حياة مصوري الجزيرة الوحيدي والعطار بعلاجهما خارج غزة