أعربت الفنانة إلهام عبد البديع عن استيائها، بسبب تدخل أطراف كثيرة في حياتها الشخصية، وبالأخص بعد تداول أنباء انفصالها من الملحن وليد سامي خلال الفترة الماضية.

وعلقت إلهام عبد البديع قائلة: “وأنا زعلانة إن الناس كلها بتتكلم على حياتي الشخصية مش عن عمل فني، وزعلانة إن وليد استعجل وأعلن، والنهاردة طالعة أقول إحنا رجعنا خلاص، وشكرا لكل أصحابي المقربين اللي تدخلوا، ومبسوطة من كلام الناس الحلو على السوشيال ميديا”.

إلهام عبد البديع ووليد سامي 

ونفت إلهام عبد البديع ما تداول بشأن أنها لجأت إلى الإنفصال بهدف الترويج إلى مسلسلها الجديد معلقه: «أكتر حاجة ضايقتني لما الناس قالت دي دعاية علشان مسلسل، عندنا عناصر كتير تنجح المسلسل من غير من نسوأ شكلنا قدام الناس بدعاية سلبية، وإحنا شغالين على أغنية للمسلسل كلنا هنغني فيها».

وتطرقت إلهام عبد البديع مجددا إلى أزمة فارق العمر بينها وزوجها قائلة: «بالعكس هو ساعات بيفكر أحسن مني، وأنا غلطانة إني اتكلمت عن فرق السن ولم يكن هذا الأزمة الرئيسية فى خلافاتنا، حيث هناك تراكمات من ناحيتي وناحيته، وضغوط الحياة زي أي اتنين متجوزين، لكن مفيش مشكلة بعينها، والموضوع في طريقه للحل».

إلهام عبد البديع ووليد سامي 

وأكدت إلهام عبد البديع في حديثها بأن تم الطلاق بالفعل، حيث ذهبا إلى دار الإفتاء: «حصل طلقة لكن دار الإفتاء قالت مش محسوبة، واتصالحنا ورجعنا، وهو راجل محترم بيحبني وبحبه، وبنحاول نخلي الحياة حلوة».

وقالت إلهام عبد البديع عن انفصالها من المنتج وليد سامي: « اتفقت معه أن نعلن عن انفصالنا سويا في وقت محدد، ولكنني اندهشت من نشره للخبر عبر بوست على حسابه الخاص، وقام بحذفه لاحقًا».

إلهام عبد البديع ووليد سامي 


من خلال تصريحاتها الأخيرة، أكدت إلهام عبد البديع: «من وجهة نظري أنه تصرف بطريقة غير لائقه، ولكنه قام بحذف المنشور بعدها بوقت قصير، لا أعلم عن الأسباب وراء هذا التصرف ولكن يمكن أنه شعر إن الناس ممكن تتدخل لتهدئة الأمور، ويمكن كانت لحظة غضب».


على صعيد آخر، قالت الفنانة إلهام عبد البديع أن طلاقها من المنتج والملحن وليد سامي لم يتم رسميًا حتي هذة اللحظه، مشيرة إلى أن إيساف وزوجتة يحاولان جاهدين في الصلح بينهما مجددًا.

إلهام عبد البديع ووليد سامي طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي

وتفاجأ الجمهور بخبر طلاق الفنانه إلهام عبد البديع الذي أعلن عنه أمس زوجها المنتج والملحن وليد سامي، في حين أنه كان من المفترض أن يحتفل الثنائي في 30 أكتوبر الجاري بعيد زواجهما، والذي كان يقتصر علي الأهل والاقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وأعلن الملحن وليد سامي انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام بعد البديع، بعد زواج دام قرابة العامين، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر “فيس بوك”.


وقال: "كل شيء قسمة ونصيب أنا والهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

إلهام عبد البديع ووليد سامي آخر أعمال إلهام عبد البديع

من ناحيته، انتهت مؤخرا إلهام عبد البديع من تصوير مسلسل "جريمة منتصف الليل" بمشاركة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم أحمد عبد العزيز، ورانيا يوسف، وصلاح عبدالله، وملك قورة، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما إنها تصور حاليًا مسلسل “غموض”، مع المخرج حسام سلامه، والمؤلف فتحي الجندي.

بسمة بوسيل تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "هابدأ أعيش"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع الفنانة الهام عبد البديع إلهام عبد البديع ووليد سامي انفصال إلهام عبد البديع وليد سامي الملحن وليد سامي إلهام عبد البدیع وولید سامی ولید سامی

إقرأ أيضاً:

وزير الدولة لشؤون الاتصالات: ملتزمون بتبني استراتيجيات رقمية متقدمة

أكد وزير الدولة لشؤون الاتصالات الكويتي عمر العمر اليوم السبت التزام دولة الكويت بتبني استراتيجيات رقمية متقدمة لتحسين الخدمات الحكومية وتعزيز الأداء المؤسسي.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير العمر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال مشاركته برفقة وفد من (اللجنة الإشرافية على تنفيذ الاتفاقية الإطارية للشراكة الاستراتيجية بين حكومة الكويت وشركة غوغل كلاود العالمية) في مؤتمر (غوغل كلاود) للقطاع الحكومي الذي عقد في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وقال الوزير العمر إن المشاركة هدفت إلى تعزيز التعاون بين دولة الكويت و(غوغل كلاود) في مجالات التحول الرقمي والابتكار في القطاع الحكومي.

وأضاف أنه أكد خلال المؤتمر “الأهمية المتزايدة” للحوسبة السحابية في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحفيز الابتكار مشددا على التزام دولة الكويت بتبني استراتيجيات رقمية متقدمة لتحسين الخدمات الحكومية وتعزيز الأداء المؤسسي بما يدعم التحول نحو الاقتصاد الرقمي ويحقق أهداف رؤية الكويت 2035.

والتقى الوزير العمر خلال زيارته لواشنطن الرئيس التنفيذي لشركة (غوغل كلاود) توماس كوريان وعددا من قيادات الشركة مشيرا إلى أنه نقل لهم اهتمام القيادة الكويتية بتعزيز وجود الشركات العالمية والاستفادة من خبراتها الرقمية في تطوير مؤسسات الدولة مع التركيز على تنمية المهارات الرقمية للشباب الكويتيين.

وأوضح أن اللقاء ناقش تنفيذ الاتفاقية الإطارية وتطوير مشاريع مراكز البيانات المزمع إنشاؤها بالإضافة إلى تبادل أحدث التطورات العالمية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

كما التقى الوزير العمر خلال زيارته قيادات شركات تكنولوجية كبرى حيث تم بحث فرص التعاون المشترك في مجالات التحول نحو الاقتصاد الرقمي.

وأعلنت (غوغل كلاود) في يناير 2023 توقيعها اتفاقية إطارية لتحالف وطني مع الحكومة الكويتية لوضع خارطة طريق لبرنامج تحول رقمي شامل للجهات الحكومية والمؤسسات الرئيسية التابعة للدولة مما يعزز من كفاءة العمليات الحكومية ويحسن من مستوى الأمن السيبراني.

وتعمل الشركة في إطار التحالف الاستراتيجي مع الحكومة الكويتية بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار المباشر والهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

وتقدم الشركة حزمة من خدمات الذكاء الاصطناعي الحديثة والمدمجة بالكامل في بنيتها التحتية العالمية وشرائح مخصصة التصميم ونماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي ومنصة تطوير فضلا عن تطبيقاتها القائمة على الذكاء الاصطناعي بهدف دعم المؤسسات في مسيرتها نحو التحول الرقمي.

وتمثل (غوغل كلاود) اليوم الشريك التكنولوجي الموثوق لعملاء موزعين في أكثر من 200 بلد ومنطقة حول العالم.

المصدر كونا الوسومالاستراتيجيات الرقمية وزير الاتصالات

مقالات مشابهة

  • إلهام عبد البديع تكشف المستور: «فوجئت بإعلان وليد سامي انفصالنا»| ما الحكاية؟
  • وليد علي: جيسوس يبحث عن التسجيل مبكرا من أجل إراحة اللاعبين..فيديو
  • أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو
  • وزير الدولة لشؤون الاتصالات: ملتزمون بتبني استراتيجيات رقمية متقدمة
  • 14 عبادة مهجورة تجلب السعادة .. عالم أزهري يكشف عنها
  • إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»
  • محمود شاهين:" إلهام شاهين ربتنى على الدين الصحيح والاحترام"
  • أمين الفتوى يوضح حكم تركيب الرموش والشعر «الاكستنشن» (فيديو)
  • بخاف على الناس منها.. لأول مرة رحاب الجمل وزوجها أمام الكاميرات