تصدرت الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس، عبر شاشة mbc مصر، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وجهت عدد من النصائح للسيدات، طالبتهن فيها أن يجعلن أيديهن طفاية لأزواجهن.

ووجهت ياسمين عز خلال برنامج كلام الناس، عدد من النصائح للسيدات، قائلة: «اعملي له كيكة الزبادي، أو أرز باللبن بالزبادي والسوداني، وحطي له طفاية لو بيدخن، ولو ما فيش طفاية، حطي إيدك، بدل ما تطلبي منه الطلاق.

. وسيبي الراجل، وبلاش تكتمي على نفسه، وروحي زوري بابا وماما، وبلاش سؤال يوم الإجازة، لما تقوليله لو مت هتتجوز عليا؟، هو أنتي أم كلثوم».

وأضافت ياسمين عز: «خليكي طبيعية، دور الراجل إنه يبادر ويجيبلك هدية، هو ما جابش الديب من ديله، الفتيات المخطوبات، كونوا على طبيعتكم عند تلقي أي هدية من خطيبك».

أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز

كما تصدر خالد الصاوي، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حلوله ضيفا على برنامج كلام الناس، تقديم الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر شاشة mbc مصر، والذي كشف خلاله الكثير من الأسرار المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وتحدث خالد الصاوي، خلال لقائه مع ياسمين عز، عن تفاصيل وفاة كلبته كيم، قائلا: «كيم كانت بنتي والحمد لله على كل شيء، احنا كان عندنا 9 كلاب، وهي كانت رهيبة في السيطرة، كانت بتغير عليا أوي.. وأنا لم أكن بهذه الشخصية قديمًا، ولم أكن أقدر الحيوانات، وحين كان أي شخص يقول لي إن الكلاب أوفى من البنى آدم، كنت بتضايق وأقوله إزاي تقارن الحيوان بالإنسان، لكن بعد كده اكتشفت إن الإنسان بتاع مصلحته لا هو طيب ولا هو شرير».

اقرأ أيضاً«خلي إيدك طفاية سجاير لجوزك».. ياسمين عز تثير غضب الستات | فيديو

ياسمين عز تستفز السيدات: «حطي إيدك لجوزك يطفي السجاير فيها»

تحذير ياسمين عز للستات.. «اللبنانيات قادمات خالوا بالكم من رجالتكم» أين الحقيقة؟ (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج كلام الناس ياسمين عز الإعلامية ياسمين عز الاعلامية ياسمين عز تصريحات ياسمين عز ياسمين عز الصوت الشتوي برنامج كلام الناس ياسمين عز تعليق ياسمين عز ياسمين عز برنامج كلام الناس ياسمين عز كلام الناس كلام الناس ياسمين عز برنامج كلام الناس الإعلامية ياسمين عز mbc مصر برنامج كلام الناس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ 43 في حفل بسيط رفقة أصدقائها المقربين وكان أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وشاركت ياسمين صورة من الحفل برفقة الشربيني وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام واكتفت بوضع ايموجي قلبين لترد عليها الأخيرة قائلة:"أحلى وأجدع وأطيب ياسو في الدنيا".


جدير بالذكر أن جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز في انتظار أحدث أعمالها في رمضان 2025 بمسلسل تعاون فيه مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج سينرجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

من هي رضوى الشربيني

هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، وقدمت رضوى  أيضًا بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.
تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

مقالات مشابهة

  • «الكلبة كيم وعلاقته بزوجته».. أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز
  • اعملي رز باللبن والعبي كورة .. ازاي تدلعي جوزك على طريقة ياسمين عز
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد
  • ياسمين عز للسيدات: «حطي إيدك لجوزك يطفي السجاير فيها»
  • بلاش بوس ... ياسمين عز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا
  • ياسمين عز عن ظهورها مع مبروك عطية بدون حجاب: مفيش ضيف بيفرض عليا حاجة
  • ياسمين عز عن جدل ظهورها بالحجاب ومن دونه: محدش بيفرض عليا ألبس إيه
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • عاجل - "عدوها على خير".. ياسمين عز تثير الجدل وتشعل السوشيال ميديا: "مفيش بوس وأحضان في الخطوبة" (فيديو)