أعلنت حركة حماس، أن عدوان الاحتلال تجدد على مدرسة أبو حسين، التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا للاجئين، شمال قطاع غزة، بالقصف المدفعي العشوائي، بعد يومين من ارتكابه مجزرة فيها، إضافة لقصفه مدرسة أخرى، غربي مدينة غزة، واستشهاد عدد من النازحين فيها، هو تأكيد على مخطط الاحتلال الساعي لتهجير أهلنا وشعبنا عبر القتل وارتكاب المجازر المروّعة.

وأضافت حماس في بيان عبر حسابها اليوم السبت: أن وعي شعبنا الفلسطيني الصامد بأهداف تلك المؤامرات الصهيونية، التي تجري بغطاء من الإدارة الأمريكية، سيُفشل تلك المخططات الخبيثة كما أفشل مثيلاتها عبر عام من الصمود والمقاومة.

 

ندعوا الدول العربية تحمّل مسؤولياتها التاريخية في دعم صمود شعبنا

ودعت حماس، الدول العربية والإسلامية الشقيقة إلى تحمّل مسؤولياتها التاريخية في دعم صمود شعبنا، ووقف حرب الإبادة الصهيونية التي سيكون لها تداعيات خطيرة تهدّد سلم المنطقة وأمنها الإقليمي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حماس عدوان الاحتلال المدارس تهجير أهلنا حركة حماس قطاع غزة وارتكاب المجازر مخطط الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية الدهس شمالي رام الله رسالة جديدة باستمرار ضربات المقاومة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن عملية الدهس البطولية التي وقعت صباح السبت، ضد سيارة لشرطة الاحتلال قرب بلدة سلواد شمالي رام الله، هي رسالة جديدة بأن ضربات المقاومة مستمرة ردًا على ما يرتكبه الاحتلال من مجازر وجرائم في الضفة والقطاع. ونعت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، منفذ العملية البطولية. واعتبرت إياها ردًا طبيعيًا على جرائم الاحتلال وحصاره وتجويعه وترويعه لأبناء شعبنا، فعنجهية الاحتلال وغطرسته لن تقابل إلا بمزيد من الصمود والمقاومة. وأكدت أن شعبنا ومقاومتنا على عهد الوفاء لدماء الشهداء، وأن فلسطين ولّادة بالمقاومين والأحرار الذين يقضّون مضاجع الاحتلال حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا. ودعت حماس الشباب الثائر لمواصلة المقاومة باستهداف الاحتلال، وتصعيد الاشتباك مع قطعان مستوطنيه، ورفع فاتورة عدوانه واحتلاله.

مقالات مشابهة

  • حماس: تجدّد عدوان الاحتلال على مدرسة أبو حسين في مخيم جباليا هو تأكيد على مخطط الاحتلال الساعي لتهجير أهلنا وشعبنا عبر القتل وارتكاب المجازر المروّعة
  • "حماس": عدوان الاحتلال على مدرسة "أبو حسين" تأكيد لمخطط التهجير عبر المجازر
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي إلى 42519 شهيدًا
  • "حماس": عدوان الاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا تأكيد لمخطط العدو لتهجير شعبنا عبر ارتكاب المجازر
  • حماس: عملية الدهس شمالي رام الله رسالة جديدة باستمرار ضربات المقاومة
  • بعد تأكيد إسرائيل اغتياله.. أين جثة زعيم حماس يحيى السنوار؟
  • أوامر عاجلة من بن غفير بعد تأكيد اغتيال يحيى السنوار
  • حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن تأكيد أو نفي اغتيال السنوار
  • حماس: دعوة القمة الخليجية الأوروبية لإدخال المساعدات لغزة تتطلب خطوات عملية