نجح الفنان أحمد حاتم في يكون جزء من الثنائيات الناجحة مع العديد من الفنانات اللاتي عمل برفتهن على مدار مسيرته الفنية، وهو الأمر الذي دفع عدد من المتابعين إلى تشبيه بـ «الطرحة السوداء»، في إشارة إلى قدرته الكبيرة على التوافق وأن يكون هناك «كميا» بينه وبين كل فنانة يعمل معها ويحققا النجاح معا.

ومن بين آية سماحة وجميلة عوض وأسماء أبو اليزيد، تعتبر هنا الزاهد هي أكثر فنانة يرتاح الفنان أحمد حاتم في التعاون معها، وفقا لما كشفه في لقاء تلفزيوني، قائلا: «أكثر ممثلة ارتاح بالتمثيل معها هنا الزاهد، ونجحنا في فهم بعضنا البعض منذ التعاون الأول في فيلم (قصة حب)، وقد وجد أحدنا الآخر ونعلم ما الذي نريد أن نفعله وهذا يساعدنا إلى حد ما بالإضافة إلى أن الأمور التي نحبها ونريد أن نفعلها تكاد تكون متشابهة، فهي تفهم الطريقة التي نرغب في تنفيذ المشاهد بها دون أن أتحدث، والعكس صحيح».

أحمد حاتم يكشف سر «الكميا» مع هنا الزاهد  

وأضاف أحمد حاتم في حديثه عن هنا الزاهد، «الفارق في علاقتي بـ هنا الزاهد لأننا عملنا معا أكثر من مرة، وأصبح كلا منا يعلن طريقة تفكير الآخر جيدا في العمل».

وأشار الفنان أحمد حاتم الذي بدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم أوقات فراغ للمخرج محمد مصطفى عام 2006، والذي كان بمثابة مغامرة فنية في ذلك الوقت قام بها المنتجين حسين القلا وإسعاد يونس، أن كان لهما دور كبير في تعليمه الكثير، على حد تعبيره.

صاحبة فضل.. أحمد حاتم يتحدث عن إسعاد يونس 

وقال أحمد حاتم عن بدايته في فيلم أوقات فراغ، «كان من الممكن أن يتم تقديمي بـ100 طريقة، وكل طريقة سيكون لها رحلة مختلفة عن رحلي الحالية، ورحلتي بعد ذلك كان بها العديد من المحطات سواء كانت صعودا أو هبوطا، ولكني محظوظ بالطريقة التي تم تقديمي بها، وبتلك البداية وبالناس الذين قاموا بتعليمي في تلك البداية».

وأضاف: «المنتج حسين القلا والفنانة إسعاد يونس استفدت منهم بشكل كبير في حياتي في طريقة عملي وقراءتي للورق، والتقيط من خلالهم بأشخاص مهمة ومازال تأثيرهم في مستمر حتى الآن كيف أتعامل مع المخرج والعمل»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم هنا الزاهد هنا الزاهد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

منتج عمر أفندى يكشف حقيقة عمل جزء ثان من المسلسل (فيديو)

أشاد المنتج إيهاب منير بنجاح مسلسل «عمر أفندي»، بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة آية سماحة، والذي تم عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات الرقمية.

أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)

وكشف منتج مسلسل «عمر أفندي» حقيقة وجود جزء ثاني، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أنه يجب أن يحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول أو أكثر، وإذا كان أقل من ذلك لن يكون هناك جزء ثاني.

تكرار الأحداث 


وأكد إيهاب منير، على أن الجزء الثاني يجب أن يحقق نجاحا أكبر من الجزء الأول، وآلا يكون تكرار للأحداث السابقة، ويتضمن فكرة جديدة إذا توافرت هذه الشروط نستطيع أن نقدم جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».

وأوضح إيهاب منير، أنه غير معترض على فكرة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي»، ولكن لم يتم عقد جلسات عمل لمناقشة هذا الأمر مع صناعه حتى الآن.

كشف الفنان أحمد حاتم خلال لقاء أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، عن مفاجأة تخص حقيقة مسلسله الذي سبب ضجة واسعة الأيام الماضية.


وكشف الفنان البالغ من العمر 36 عام أن المسلسل كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر، قائلًا : "عمر أفندي" قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه "السرداب"، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله".


وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي" أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سرداب" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

وهو من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو».. فيديو
  • عايزها سالكة وتحتويني.. أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه
  • أخبار الفن| صور من حفل زفاف منة عدلي القيعي ويوسف حشيش .. أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم الملحد
  • أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم " الملحد ".. ماذا قال؟
  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة عمل جزء ثان من المسلسل (فيديو)
  • أحمد حاتم يتحدث عن تكرار تعاونه مع هنا الزاهد
  • عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" في هذا الموعد على MBC مصر
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر