صدى البلد:
2024-10-19@14:18:15 GMT

ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

نجحت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، بقيادة الدكتور فتحي عبد العال وكيل الوزارة، اليوم، في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المجمدة مجهولة المصدر.

كفر الشيخ.. الدفع بـ6 أتوبيسات و100 سيارة ميكروباص لحل أزمة المواصلات ببلطيم محافظ كفر الشيخ: تحرير 14 محضرًا ضد مخابز مخالفة بدسوق

 

جاءت هذه الحملة تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في الدكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة، والمهندس مصطفي الصياد نائب الوزير، والدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط طن من أسماك الماكريل المجمدة مجهولة المصدر، وجرى تشكيل لجنة من مفتشي اللحوم والرقابة التموينية لفحص المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وضمت اللجنة كلاً من الدكتور الششتاوى محمد الششتاوى، رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية، والدكتور وليد شاهين: رئيس قسم التفتيش على اللحوم والمجازر بإدارة كفر الشيخ، وأشرف سعد: مفتش الرقابة التموينية.

وأشارت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، إلى استمرارها في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات، وذلك لضمان سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين كفر الشيخ وزير الزراعة محافظ كفر الشيخ الزراعة الطب البيطري محافظة كفر الشيخ الماكريل کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

فصل الكهرباء عن 10 مناطق بكفر الشيخ.. المواعيد والأماكن

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التغذية الكهربائية عن لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة، غداً السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 صباحاً، لأعمال الصيانة الدورية على لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة.

محافظ كفر الشيخ يعلن إنهاء استعدادات مولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي وكيل أوقاف كفر الشيخ يوجه بجودة البرامج والأنشطة الدعوية | صور

وذكرت هندسة كهرباء بيلا، في بيان اليوم الجمعة، أنّ المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: «الجوازات، مجلس مدينة بيلا - مستشفي بيلا المركزي - المركز الطبي الحضري، التأمينات والمعاشات- بنك مصر - البوسطة القديمة - التحرير الجديد - مدرسة الإعدادية المشتركة - المركز القديم».

وأشارت هندسة كهرباء بيلا، إلى أن إجراء الصيانة الدورية علي المغذيات بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدة المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة المذكورة.

مقالات مشابهة

  • تموين الشرقية يضبط 14 طن مواد غذائية وقمح تقاوى وأسمدة مجهولة المصدر
  • ضبط 273 طن مواد خام مجهولة المصدر بمصنعين بدون ترخيص فى القليوبية
  • حماية المستهلك: أكثر من 16 ألف شكوى في النصف الأول من أكتوبر
  • حصاد جهاز حماية المستهلك خلال النصف الأول من شهر أكتوبر
  • حملات مكثفة على محطات الوقود ومواقف السيارات بكفر الشيخ |صور
  • فصل الكهرباء عن 10 مناطق بكفر الشيخ.. المواعيد والأماكن
  • ضبط مواد غذائية وأسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية في الشرقية
  • ضبط 5 أطنان سكر مجهولة المصدر داخل مصنع دون تراخيص في القاهرة
  • ضبط 2.6 طن لحوم مجهولة المصدر خلال حملة بيطرية بكفر الشيخ