معتز الشامي (أبوظبي)
يواصل العين تحضيراته المكثفة، لخوض المباراة المرتقبة أمام ضيفه الهلال السعودي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما سيؤدي الهلال حصته التدريبية الأخيرة غداً الأحد، على استاد هزاع بن زايد، الذي يستضيف المباراة المرتقبة مساء غدٍ الاثنين.
وتكتسب تلك المواجهة أهمية كبيرة في غرب آسيا بشكل عام وليس فقط لجماهير الفريقين، حيث تجمع العين أمام الهلال، في ظل الرغبة الكبيرة من جماهير الأزرق السعودي، بتعويض الخسارة الكبيرة، التي مني بها الفريق على نفس الملعب في أبريل الماضي بالنسخة التي توج بها «الزعيم» لاحقاً على حساب يوكوهاما، حيث فاز العين على الهلال 4-2 على ملعبه.


ويختلف الأمر هذه المرة، حيث عانى العين هزة غير متوقعة في مسيرته، بعدما تعثر بالخسارة الجولة الماضية أمام الغرافة في الدوحة، بينما تعادل قبلها مع السد القطري على استاد هزاع بن زايد في افتتاح مشواره بالبطولة، وبات مطالباً بضرورة الفوز على العملاق السعودي، والمرشح بقوة للتتويج باللقب، فضلاً عن تصدره ترتيب مجموعة الغرب بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط.
ويحل العين في المركز العاشر لمجموعته بنقطة وحيدة، ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية، لاستعادة مساره بشكل أفضل، وللحصول على الثقة والدفعة المعنوية اللازمة قبل استكمال بقية مشواره في المنافسات الخارجية، حيث سيلتقي الأهلي المصري يوم 29 أكتوبر الجاري في كأس القارات للأندية بالقاهرة.
واستعاد العين لاعبه لابا كودجو، الذي يعد خياراً خططياً مفضلاً للمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، كما استعاد جاهزية المدافع خالد الهاشمي، بالإضافة إلى كل من خالد البلوشي ومحمد عباس، فضلاً عن الدفعة المعنوية الكبيرة لكل من سنابريا وسيجوفيا، بعد تسجيلهم الأهداف أمام حتا في مسابقة كأس رئيس الدولة.
ويعول كريسبو على الجاهزية النفسية والفنية للاعبيه لخوض غمار المواجهة القوية أمام الهلال، والتي ستشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً في أرض الملعب.

 

أخبار ذات صلة بني ياس يفرض «الفاصلة» أمام النصر في «كأس الطائرة» بوسندة «السدّ المنيع» للعين في حتا


وعقد هيرنان كريسبو اجتماعاً موسعاً باللاعبين خلال التدريب الأساسي أول من أمس، طالبهم خلاله بضرورة التركيز في الملعب، وضرورة التواضع ونسيان النتيجة التي تحققت الموسم الماضي أمام الهلال، خاصة أن الضيوف جاؤوا بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز، وتعويض تلك النتيجة، ويتوجب على العين أن يقاتل بشراسة، وأن يلعب بروح عالية ورغبة في تقديم مستوى أداء مميز، واستغلال الفرص التي تلوح أمام المرمى على عكس ما حدث في آخر المباريات.
وكان الجهاز الفني للعين قد أراح بعض العناصر الأساسية من مباراة حتا بدور الـ16 لكأس رئيس الدولة، وعلى رأسهم سفيان رحيمي، الذي يعد الورقة الرابحة في تشكيلة «الزعيم» المتوقعة، بالإضافة إلى إيريك، الذي يعد أحد أبرز العناصر في الجبهة اليسرى، دفاعاً وهجوماً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين الهلال السعودي دوري أبطال آسيا للنخبة هيرنان كريسبو

إقرأ أيضاً:

تشكيل العين أمام حتا في كأس رئيس الدولة

أعلن المدير الفني لنادي العين، هرنان كرسبو، اليوم الخميس، تشكيل الفريق الرسمي استعداداً لمواجهة حتا، ضمن منافسات كأس رئيس الدولة، على إستاد حمدان بن راشد.

تشكيل العين:

تشكيلة الزعيم في مواجهة حتا ????#حتا_العين | #كأس_رئيس_الدولة pic.twitter.com/CvBV96RB5r

— نادي العين (@alainfcae) October 17, 2024

مقالات مشابهة

  • مشجع يطالب سالم الدوسري برد الثأر ضد فريق العين الإماراتي..فيديو
  • لن نقبل بخسارة جديدة.. محمد رمضان يطالب لاعبي الأهلي الالتزام بالضوابط
  • الهلال يسافر إلى العين السبت.. نيمار جاهز
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بونو يغيب عن قمة العين والهلال
  • محتاجين كدة.. نجم الزمالك السابق يعلق على قرارات محمد رمضان مع لاعبي الأهلي
  • تشكيل العين أمام حتا في كأس رئيس الدولة
  • هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟
  • الهلال يحدد موقف نيمار من المشاركة أمام العين