أفادت مصادر للجزيرة بتجدد الاشتباكات المسلحة بين مقاومين وقوات أمنية فلسطينية تحاصر منزلا في طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

كما قالت منصات فلسطيينية إن الأجهزة الأمنية الفلسطينية أطبقت حصارها على عدد من المقاومين قرب مدينة طوباس، مؤكدة اندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وأن تلك القوات الأمنية تواصل حصار منزل في طوباس.

https://x.com/qudsn/status/1847605835507105886

 

وكانت مصادر أكدت للجزيرة -الجمعة الماضية- إصابة شاب وصفت جراحه بالخطيرة في اشتباكات بين مقاومين وأجهزة الأمن الفلسطينية في مدينة طوباس، في حين دعت سرايا القدس لفك الحصار عن مقاتلي كتيبة طوباس الذين يحاصرهم الأمن الفلسطيني، وأدانت حركة الجهاد الإسلامي ملاحقة أمن السلطة المقاومين في طوباس ومناطق أخرى من الضفة.

وذكرت مواقع إخبارية فلسطينية حينها أن اشتباكات عنيفة وقعت بين المقاومة وأمن السلطة الفلسطينية في طوباس، إثر اعتقال قائد كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس أحمد أبو العايدة، الذي تطارده السلطات الإسرائيلية، وتنفيذ أمن السلطة حملة اعتقالات يومية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الجامعات بین مقاومین فی طوباس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تصادم سيارة فلسطينية بدورية للاحتلال قرب رام الله (شاهد)

قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إنه لازالت شرطة وجيش الاحتلال الإسرائيلي يفحصان  ما إذ كان اصطدام سيارة فلسطينية بدورية لشرطة الاحتلال قرب عوفر برام الله، متعمد والهدف منه دهس الجنود الإسرائيليين، أو حادث سير من قبل السائق الفلسطيني.

ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال لمنزل في مخيم المغازي بغزة لـ11 شهيدًا قوات الاحتلال تقتحم مخيمي بلاطة وعسكر الجديد شرق نابلس وسائل الإعلام الإسرائيلية 

وأوضحت عبر رسالة على الهواء، أن مقاطع الفيديو المتداولة من جيش الاحتلال، والتي التقطها المارة، تشير إلى أنه لربما انزلقت مركبة الفلسطيني، عكس ما يتم تداوله، مشيرة إلى أنه منذ أكثر من عام توصف وسائل الإعلام الإسرائيلية أن أي حادث سير على أنه محاولة دهس للشرطة أو المستوطنين وجيش الاحتلال.

عمليات الدهس في الضفة الغربية

وأشارت إلى أنه هناك عديد من عمليات الدهس في الضفة الغربية، وأحيانا تسفر العمليات عن استشهاد المنفذين، على أيدي قوات الاحتلال أو المستوطنين، وتحدث تلك العمليات مرارا وتكرارا.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الفلسطينية توضّح ما حدث في طوباس
  • تفاصيل تصادم سيارة فلسطينية بدورية للاحتلال قرب رام الله (شاهد)
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس
  • المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الصهيوني خلال اقتحام طوباس
  • المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو خلال اقتحام طوباس
  • الاحتلال يقتحم قلقيلية وطوباس وسط اشتباكات عنيفة مع المقاومة
  • فصائل فلسطينية تستهدف جرافة عسكرية للاحتلال بعبوة ناسفة بطوباس بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • اشتباكات عنيفة بين قوة أمنية وزعيم عصابة جنوبي العراق