نشر الفنان محمد رمضان صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجحرام عبر خاصية الاستورى يعلن من خلال عن مفاجاة مع الكينج محمد منير. 

ولم يكشف محمد رمضان عن نوع التعاون مع الكينج محمد منير غير أنه علق قائلا : ترقبوا.. ثقة فى الله نجاح". 

محمد رمضان

وقد شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بشأن مشاركته في الماراثون الرمضاني القادم ، وذلك بعد ما أعلن خلال الفترة الماضية عن حقيقة مشاركته بالفعل.

أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم تقرير الطب الشرعى يفجر أسرارا جديدة فى وفاة ليام باين| ما هي

ونشر محمد رمضان منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام،  وكتب معلقا: “الناس اللى بتسأل عندي مسلسل فى رمضان اكيد بإذن الله بس سنة كام؟”.

وأنهالت تعليقات الجمهور التى تتطالبه بضرورة التواجد فى ماراثون رمضان ٢٠٢٥، والتى كانت من أبرزها: ثقة بالله رمضان ٢٠٢٥ ، وتعليق آخر جاء فيه: لحد دلوقتي واحنا بنتفرج على مسلسل جعفر العمدة ودا فى حد ذاته نجاح يا محمد رمضان.

وفى وقت لاحق،  أعلن الفنان محمد رمضان انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان القادم ٢٠٢٥ ، بعد غيابه أيضا عن المشاركة فى ماراثون رمضان الماضي.

وخلال الأيام الماضية تعاقد الفنان محمد رمضان، على بطولة فيلم سينمائي، وهو من رواية "لوكاندة بير الوطاويط" للكاتب والمؤلف أحمد مراد، وخلال الوقت الحالي يعكف "مراد" على تحويل الرواية لفيلم سينمائي يخوض بطولته رمضان، ويحمل نفس اسم الرواية.  

ونشر رمضان، صورا تجمعه مع المؤلف أحمد مراد والمنتج أحمد بدوي مع الرواية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "توكلنا على الله".

في آخر شهر أغسطس الماضي، طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم مش فاضي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، تزامنًا مع الموسم الصيفي.

محمد رمضان ومحمد منير محمد رمضان - بمزاجي

من جهة أخرى، طرح محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بمزاجي” عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.
وروج محمد رمضان لأغنية “بمزاجي” عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان - فيلم أسد

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.
وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

محمد رمضان يتحدث عن فيلمه الجديد “أسد”

أعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “أسد”.
ونشر محمد رمضان جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا: “المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة”.
وطرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.
ظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان محمد منير الكينج محمد منير الفنان محمد منير الفنان محمد رمضان عبر حسابه محمد منیر رمضان ا

إقرأ أيضاً:

تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

قرارات قوية وحازمة اتخذها محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبل مسابقة كأس السوبر المصري، المُقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتي 24 من الشهر ذاته، وذلك بعد خسارة السوبر الأفريقي.

ومن بين القرارات التي اتخذها المدير الرياضي للنادي الأهلي، الذي عُرف بقراراته الصارمة مع اللاعبين، منع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» تمامًا قبل مباريات السوبر المصري. 

تصرف من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

ورغم فرمان محمد رمضان وقراره الذي أبلغ به اللاعبين، إلا أن اللاعب محمود كهربا، لم يترك فرصة وصوله إلى الإمارات استعداداً للبطولة، ليعيد مشاركة لقطات مصورة من وصوله للمطار، واستقبال الأطفال له، مشاركًا به جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فرمان من محمد رمضان في الأهلي قبل مباراة السوبر المصري.. لعدم تكرار ما حدث بالسعودية

وكان الإعلامي محمد اليثي أوضح مؤخرًا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «أن محمد رمضان أبلغ اللاعبين بمنع السوشيال ميديا نهائيا خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر في الإمارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك انضباط والتزام كبير داخل النادي في الوقت الحالي».

وأوضح «الليثي» أن القرار ناتج عن رغبة المدير الرياضي في تجهيز اللاعبين بشكل كامل للبطولة، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري.

الأهلي في مسابقة السوبر المصري

ويواجه النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر أن تقام يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • صيف 2025.. مفاجأة مدوية عن عودة رمضان صبحى إلى الأهلى
  • تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟
  • حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر.. شبانة يكشف مفاجأة
  • محمد رمضان يحير جمهوره ويكشف عن مفاجأة حول تواجده في رمضان 2025
  • أخبار الفن| وفاة والد مصطفى هريدي.. محمد هنيدي يتسبب في إجهاض جارته.. موعد عرض فيلم الفستان الأبيض
  • بعد نجاح "هوجان".. شيرين عادل مخرجة مسلسل محمد إمام الجديد "الكينج"
  • شيرين عادل مخرجة مسلسل محمد إمام الجديد "الكينج"
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • 4 وفيات داخل الوسط الفني خلال 24 ساعة.. بينهم جدة ملك قورة