تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا للأندية المقامة في المغرب بعد الفوز على فريق أوتوهو الكونغولي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة أفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

وحسمت سيدات يد الأهلي الشوط الأول بنتيجة 16-10 وواصلت التفوق في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز بنتيجة 31-22.

وعقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد، لتقديم أفضل ما يمكن من أجل حصد المركز الثالث في البطولة.

وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ ‏‎نصرة عيد، شهد الشواربي، منة الله سيد، فرح الشاذلي، أمينة هشام، فرح حازم، تقى كامل، رنا راضي، سمارا ڤييرا، ڤييرا نجونجا، رحمة محمد، ملك أحمد، روان سعيد، إسراء السيد، جهاد وائل، نوال خليل، آلاء صابر، ليلى حماد، وكنزي حاتم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيدات يد الأهلي بطولة إفريقيا للأندية الميدالية البرونزية النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تحصد “المركز الأول” في مبادرة شروق

نظم قطاع الأنشطة الطلابية بجامعة عين شمس، ومعهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، البرنامج التدريبي "بداية قادة الجامعات المصرية"، وذلك برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس ادارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وبالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لرئاسة مجلس الوزراء، والتنسيق مع وزارة الثقافة بمشاركة ٢٧ جامعة.

حصدت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة على المركز الأول لتحالف جامعات  عين شمس والقاهرة والاسكندرية) في ملتقى القادة للجامعات المصرية في  شرم الشيخ.

انطلاق الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس في نسخته الثالثة.. غدا ألسن عين شمس تحتفل بأسبوع اللغة الإيطالية بحضور الملحق الثقافي بالقاهرة استمرار معرض "صنع في مصر" بجامعة عين شمس حتى 30 أكتوبر شروط القبول والأوراق المطلوبة للتقديم في الدراسات العليا بـ آداب عين شمس الأرصاد تزف بشرى للمواطنين عن طقس الأسبوع الحالي.. تفاصيل رسميا.. الموعد النهائي لبدء إجازة نصف العام بالجامعات أمطار علي عدد من المحافظات .. الأرصاد تعلن توقيتها والمناطق المحتملة تعديل مسمى "جامعة مصر التكنولوجية الدولية" إلى "جامعة حلوان التكنولوجية الدولية" جامعة حلوان في أسبوع.. أبرز الأحداث خلال الأيام الماضية "الجرائم الإلكترونية" أول ندوات الموسم الثقافي بألسن عين شمس

 

جاءت مشاركة جامعة عين شمس من تنسيق وإشراف قطاع التعليم والطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر - ادارة الأسر والاتحادات الطلابية-الادارة العامة لرعاية الشباب وقد مثل الجامعة الطالب محمد منصور  والطالبة مريم مصطفي حيث عرض الطلاب برنامج " التعليم وفرص العمل " من خلال ٣ مراحل ببرنامج زمني ١٠٠ يوم.

وكان البرنامج قد انعقد في المدينة الشبابية الدولية بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 15 أكتوبر 2024 وحتى 19 أكتوبر 2024، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، والدكتور إبراهيم عسكر مدير برامج الوقاية بالصندوق، والدكتور حسام الشريف وكيل معهد إعداد القادة.

استهدف البرنامج بناء وعي الشباب، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، والورش العملية التي تُركز على مواجهة الإدمان والانحرافات السلوكية، وايضاً جلسات متنوعة من العصف الذهني يقودها الطلاب للوصل لبرامج جديدة، بالإضافة إلى جولات ترفيهية، وثقافية، وكذلك تعزيز دور الشباب في بناء الوطن.

وفي سياقه اكد رئيس جامعة عين شمس ان حصول جامعة عين شمس على المركز الأول في مبادرة برنامج "شروق" هو إنجاز يبعث على الفخر ويدل على جهودنا المشتركة في تعزيز دور التعليم العالي في مصر.

واضاف سيادته ان هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد والتفاني من قبل قطاع التعليم والطلاب وجميع المشاركين في الملتقى الذين يسعون باستمرار لتحقيق التميز والإبداع. كما أن هذه المبادرة تعكس التزامنا العميق بالمساهمة في تطوير المجتمع المصري من خلال تمكين شبابنا وتزويدهم بالأدوات اللازمة ليصبحوا قادة المستقبل.

كما وجه سيادته الشكر لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكافة الجهات المنظمة والمشاركة، على جهودهم في تنظيم هذا الملتقى مشيرا إلى إن التعاون بين الجامعات المصرية هو السبيل لتحقيق أهدافنا المشتركة في تطوير التعليم والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • سيدات يد الأهلي يفوز ببرونزية بطولة أفريقيا للأندية
  • جامعة عين شمس تحصد “المركز الأول” في مبادرة شروق
  • فريق سيدات يد الأهلي يحصد برونزية بطولة أفريقيا للأندية
  • سيدات يد الأهلي يواجهن أوتوهو الكونغولي على المركز الثالث لبطولة إفريقيا
  • اليوم.. سيدات يد الأهلي يواجهن بترو أتلتيكو في نصف نهائي بطولة أفريقيا
  • سيدات يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا
  • سيدات الأهلي يتأهلن لنصف نهائي بطولة أفريقيا لليد
  • الأهلي لكرة اليد يصعد لنهائي بطولة أفرقيا للأندية
  • سيدات يد الأهلي يواجهن بطل أنجولا في ربع نهائي بطولة أفريقيا