واصلت أجهزة وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد، والتي بدأت من 1 أكتوبر 2024 وتستمر حتى نهاية الشهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.

gov.eg).

وفي هذا السياق، تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2212 منفذ - 4 معارض رئيسية) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة، حيث تم زيادة عدد من المنافذ ليصبح إجماليها (1050) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضاًبدء جلسة استئناف سائق «أوبر» المتهم بخطف «فتاة التجمع» على حكم حبسه 15 سنة

تناولوا وجبة فاسدة.. تفاصيل تسمم 12 شخصًا من عائلة واحدة بأطفيح

الداخلية تلقي القبض على شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الرئيس السيسي وزير الداخلية مبادرة كلنا واحد

إقرأ أيضاً:

الثقافة تواصل فعاليات مهرجان "أهالينا" بالمطرية

واصلت وزارة الثقافة فعاليات مهرجان أهالينا بقصر ثقافة المطرية، والمقام برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، ويضم برنامجا متنوعا أعدته الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، يقدم من خلال فرع ثقافة القاهرة، احتفالا بذكرى نصر أكتوبر، وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

غدا.. أحمد إبراهيم يحيي احتفالية وزارة الثقافة بالعيد القومي لمحافظة الإسماعيلية القصة الكاملة للمسرح العائم.. هل يتم هدمه وتحويله إلى جراج سيارات؟ بمكتبة الإسكندرية|انطلاق ورشة عمل ثقافة حقوق الإنسان وتعزيز المشاركة بين طلاب الجامعات مكتبة الإسكندرية تستضيف المعرض الفني الدولي «قصة مدينتين: أثينا والإسكندرية» تشيلي.. وفاة الكاتب أنطونيو سكارميتا مؤلف رواية ساعي البريد نيرودا جذور مشتركة.. يريفان عاصمة أرمينيا تحتفل بالذكرى الـ2806 لتأسيسها الخميس.. الثقافة تطلق مهرجان أسوان احتفالا بتعامد الشمس بمعبد أبو سمبل بعد احتفاء قصور الثقافة بها.. تفاصيل معركة المنصورة الجوية لدوره في نشر قضايا الوعي .. فوز الإعلامى جمال الشاعر بجائزة الآثاريين العرب بسبب الاعتداءات المستمرة.. استضافة مكتب الطوارئ للآثار السودانية بمقر الآثاريين العرب بالقاهرة|تفاصيل فعاليات المهرجان 

بدأت فعاليات اليوم الثاني للمهرجان، ضمن برنامج إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، برئاسة لميس الشرنوبي، بعرض تنورة للفنان سيد المصرى، أعقبها مسرح عرائس ومسابقة ثقافية، بجانب تنفيذ عدد من الورش منها ورشة رسم على الرمل، رسم على الوجوه، أوريجامي، استكمال ورشة الإكسسوارات، وعمل شنطة من الخرز ومن قماش الدك، تعليم فن الكروشيه، بالإضافة إلى ورشة حكي للأطفال من أجل غرس القيم الإيجابية فى نفوسهم.

شهدت الفعاليات حضور د. ابتهال العسلي مدير عام ثقافة القاهرة، ووفد من وزارة الأوقاف تكون من د. عبد الرحمن تاج عضو فى مكتب وكيل وزارة الأوقاف محافظة القاهرة، الشيخ كامل محمد أحمد مدير  أوقاف المطرية نائبًا عن د. خالد صلاح وكيل وزارة الأوقاف بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل فعاليات البطولة الدولية لقفز الموانع وادى الفروسية للشرطة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • تخفيضات تصل لـ40 %.. الداخلية تجذب المصريين لمنافذ «كلنا واحد»
  • محافظ المنيا: منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى المنيا الجديدة وأخرى ثابتة بمراكز المحافظة
  • المنيا .. منافذ متحركة وأخرى ثابته لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى المنيا الجديدة
  • ضمن مبادرة "بداية".. منافذ متحركة لبيع السلع بأسعار مخفضة في المنيا الجديدة
  • أسعار الدواجن واللحوم في مبادرة «كلنا واحد».. «الفرختين» بـ170 جنيها
  • الثقافة تواصل فعاليات مهرجان "أهالينا" بالمطرية