بوابة الفجر:
2024-10-19@14:27:59 GMT

خطوة مفاجئة من رافائيل فاران بعد الاعتزال

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أعلن نادي كومو الإيطالي تعيين الفرنسي رافايل فاران، لاعب الفريق السابق، الذي انضم لهم في صفقة انتقال حر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في منصب مفاجئ بعد أيام قليلة من اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

اتخذ الفرنسي  فاران قرار باعتزال كرة القدم يوم 25 سبتمبر الماضي بسبب الإصابة، بعدما خاض مباراة واحدة فقط بقميص كومو مطلع الموسم الجاري.



شارك فاران مع ريال مدريد بأكثر من 300 مباراة وفاز بـ18 بطولة، أهمها: وهي ثلاث ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب وحيد في كأس الملك، وأربعة ألقاب في كأس العالم للأندية، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا. في سن 24 سنة فقط.

الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: بوجبا يريد البقاء في يوفنتوس.. ماركا: ليونيل ميسي يحصد جائزة جديدة مشروع طويل الأمد 


قرر نادي كومو الإيطالي  تعيين فاران ضمن مجلس إدارة النادي،  مسؤولًا عن تطوير قطاع الشباب، ويأتي ذلك في ظل طموحهم بإجراء مشروع طويل الأمد تحت قيادة المدرب الإسباني سيسك فابريجاس.

كان قد أعلن نادي كومو الإيطالي، عن تعيين الإسباني سيسك فابريجاس، مديرًا فنيا للفريق بعقد لمدة 4 سنوات، بعد أن عمل مساعدًا في الطاقم الفني خلال الموسم الماضي، وساعد في تأهل الفريق إلى الدوري الإيطالي، بعد غياب 22 عاما.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عملية حوثية مفاجئة: استهداف سفينة تجارية في بحر العرب

شمسان بوست / خاص:

أعلنت جماعة الحوثي، مساء الجمعة، عن استهداف سفينة تجارية في بحر العرب بواسطة طائرات مسيرة. وأوضح المتحدث العسكري للحوثيين، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن العملية استهدفت سفينة الشحن MEGALOPOLIS التي ترفع علم مالطا، وتم تنفيذ الهجوم بنجاح.

وأشار سريع إلى أن السفينة، التي بُنيت عام 2013، تم استهدافها بسبب “انتهاك الشركة المالكة لقرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”، وهو قرار فرضته الجماعة.

وأضاف أن الحوثيين يواصلون فرض حصارهم البحري على ما وصفه بـ”العدو” الإسرائيلي، مؤكدًا أنهم سيستهدفون أي سفينة ترتبط أو تتعامل معه.

مقالات مشابهة

  • كومو الإيطالي يعلن تعيين فاران عضوًا بمجلس إدارة النادي
  • 21 عامًا من السوبر المصري.. إنجازات وأرقام تاريخية
  • فاران يشغل مهمة جديدة في كومو
  • عملية حوثية مفاجئة: استهداف سفينة تجارية في بحر العرب
  • ميقاتي يستقبل رئيسة الوزراء الإيطاليّة في السرايا (صور)
  • عيد مجيد لميسي.. 103 ألقاب تُشيد بالأسطورة!
  • عودة كاميرون دياز إلى السينما بعد 11 عاما من الاعتزال لاستعادة حياتها
  • سالم الدوسري يفاجئ الجماهير السعودية برد جريء بعد إهدار ركلة جزاء حاسمة أمام البحرين.. هل يقترب من الاعتزال الدولي؟
  • عبدالرحيم على: تعيين اللواء عباس كامل مستشارًا لرئيس الجمهورية ومنسقًا للأجهزة خطوة تاريخية