بوابة الفجر:
2024-10-19@14:36:09 GMT

بهذه الطريقة.. إيناس مكي تحيي ذكرى وفاة والدها

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

حرصت الفنانة إيناس مكي على إحياء ذكرى وفاة والدها من خلال مشاركتها بفيديو له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:"الله يرحمك يا بابا ويحسن إليك، ويدخلك فسيح جناته... مرت خمسة سنين على الفراق". 
 

تعليقات الجمهور على منشور إيناس مكي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، تعيشي وتفتكري، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

 
 

آخر أعمال إيناس مكي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيناس مكي في السينما، كان من خلال مشاركتها في فيلم "اتنين للإيجار"، الذي عرض 2023 بالسينمات المختلفة، وهو من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس مكي الفجر الفني آخر أعمال إيناس مكي إیناس مکی

إقرأ أيضاً:

أحيا ذكرى والدته ومات.. وفاة صادمة لشاعر غنائي مصري

غيّب الموت الشاعر الغنائي المصري أحمد علي موسى، مؤلف أغنية "تملي معاك" للنجم عمرو دياب، فجر الجمعة، في نفس ذكرى رحيل والدته، والتي تذكّرها بمنشور مؤثر عبر حسابه على فيس بوك، قبل وفاته بساعات.

وكتب أحمد علي موسى منشوره الأخير ، متمنياً أن يجتمع بوالدته، ولم تمر سوى عدة ساعات عقب منشوره، حتى فوجئ الجمهور بإعلان خبر وفاته، ما شكل صدمة للوسط الغنائي في مصر، ونعاه عدد من مشاهير الغناء والموسيقى.

وبحسب صحف مصرية، كان موسى يعاني منذ عام من ضعف في عضلة القلب، وأثناء اللعب بكرة القدم مع عدد من أصدقائه، شعر بإرهاق وهبوط وصعوبة في التنفس، ورفض الذهاب إلى المستشفى، وعاد إلى المنزل، ليفارق الحياة بعدها بساعات.
وكتب الفنان عمرو مصطفى عبر صفحته على فيس بوك: "يا حبيبي يا ابني وأخويا وبداية الرحلة.. هتوحشني قوي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة للشاعر الكبير أحمد علي موسى".
فيما كتب الملحن إسلام زكي: "لا حول ولا قوة إلا بالله، توفي إلى رحمة الله صديقنا الشاعر المحترم الأستاذ أحمد علي موسى.. كتب منشوراً منذ 4 ساعات يترحّم فيه على والدته، ويدعو الله بأن يجمعه بها، فمات في نفس يوم وفاتها.. لا إله إلا الله".


يذكر أن أشهر أعمال الشاعر أحمد علي موسى أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب، و"غمضت عيني" لرامي صبري، و"بناءً على رغباتك" لأصالة، و"عاشق سحر عينيك" لفارس، و"جات تصالحني" لمصطفى قمر، و"يا دايرة" لعمرو مصطفى، و"من أول عمري" لفضل شاكر.

مقالات مشابهة

  • قبل الانطلاق.. نور النبوي يروج لـ«6 شهور» على watch it بهذه الطريقة
  • عائشة القذافي تستحضر ذكرى مقتل والدها في لوحات فنيّة
  • بهذه الكلمات.. رامي صبري ينعى وفاة الشاعر أحمد علي موسى
  • مها أحمد تحيي ذكرى وفاة والدها بهذه الطريقة
  • أحيا ذكرى والدته ومات.. وفاة صادمة لشاعر غنائي مصري
  • حضور دولي واحتفال مهيب.. السليمانية تحيي ذكرى ولادة باز الله الأشهب (صور)
  • الأزهر يحيي ذكرى وفاة الشيخ عبد الحليم محمود
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • بكلمات مؤثرة .. ميريت عمر الحريري تحيي ذكري وفاة والدها