موقع 24:
2024-10-19@14:25:38 GMT

ريال مدريد يطارد "رودري الجديد"

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

ريال مدريد يطارد 'رودري الجديد'

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن هدف ريال مدريد المحتمل في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة: "ريال مدريد يريد التعاقد مع صامويل ريتشي، من نادي تورينو الإيطالي".

???? El Real Madrid quiere al "nuevo Rodri": Ricci, del Torino, 23 años, es el hombre de moda en Italia y, según la prensa transalpina, Ancelotti le espera en verano

???? Cuidado: el Manchester City puede meterse por medio para sustituir al "Rodri original" este mismo invierno pic.

twitter.com/9JSw5W2XOg

— Diario AS (@diarioas) October 19, 2024

وتابعت: "اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، هو الرجل العصري في إيطاليا، وبحسب التقارير من داخل قلعة الميرينغي، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ينتظره في الصيف".

وذكرت أن ريتشي يعد بمثابة "رودري الجديد"، وقد أثار إعجاب العديد من الأندية على رأسها مانشستر سيتي وميلان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد تورينو ريال مدريد تورينو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دورتموند يهرب من الكمين قبل موقعة ريال مدريد!

برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو في غياب «الأسطورة»! هامبورج يرفض التعاقد مع مهاجم الأهلي المصري!


استعد بوروسيا دورتموند لزيارة ريال مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل، بفوز بشق الأنفس، على ضيفه سانت باولي الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء 2-1، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك» في دورتموند، في افتتاح المرحلة السابعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
وفرض دورتموند أفضليته على مجريات المباراة، لكن لاعبيه واجهوا صموداً كبيراً من الضيوف الذين سجلوا هدفاً من ركلة حرة جانبية، انبرى لها السويدي إريك سميث، وتابعها الغيني مورجان جيلاجوفي بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى (30)، لكنه ألغي بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد «الفار».
ومنح المدافع الدولي الجزائري رامي بنسبعيني التقدم لدورتموند برأسية من مسافة قريبة، إثر كرة عرضية للاعب الوسط باسكال جروس أسكنها على يسار الحارس البوسني نيكولا فاسيلي «43».
وتابع دورتموند سيطرته في الشوط الثاني، لكن دون خطورة على مرمى ضيفه الذي نجح في إدراك التعادل بتسديدة قوية لسميث، من خارج المنطقة، أسكنها الزاوية اليمنى البعيدة لحارس المرمى الدولي السويسري جريجور كوبل «78».
لكن فرحة الضيوف لم تستمر سوى خمس دقائق، حيث أعاد المهاجم الدولي الغيني سيرهو جيراسي في إعادة التقدم لأصحاب الأرض بضربة رأسية من مسافة قريبة، إثر تمريرة عرضية للبديل الإنجليزي جايمي جيتنز «83».
وهو الهدف الرابع لجيراسي المنتقل من شتوتجارت هذا الصيف، في الدوري هذا الموسم.
واستعاد دورتموند، وصيف بطل «القارة العجوز» الذي سيلاقي البطل ريال مدريد الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، طريق الانتصارات، عقب خسارته امام أونيون برلين 1-2 في المرحلة الماضية.
وهو الفوز الرابع لبوروسيا دورتموند في الدوري، ورفع رصيده إلى 13 نقطة، وارتقى الى المركز الرابع مؤقتاً بفارق الأهداف خلف أينتراخت فرانكفورت الذي يحل ضيفاً على باير ليفركوزن حامل اللقب «11 نقطة» السبت، وبفارق نقطة واحدة أمام فرايبورج الذي يستضيف أوجسبورج السبت، ونقطتين أمام أونيون برلين ضيف هولشتاين كيل الأحد في ختام المرحلة.
في المقابل، مني سانت باولي بخسارته الخامسة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 4 نقاط من فوز وتعادل في المركز الخامس عشر مؤقتاً.

مقالات مشابهة

  • أول رد من سلوت على انتقال أرنولد إلى ريال مدريد
  • دورتموند يهرب من الكمين قبل موقعة ريال مدريد!
  • ريال مدريد يندم على صفقة مبابي... بيريز في مأزق
  • ريال مدريد يندم على التعاقد مع مبابي
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت