تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين، تخصصا في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بمصر الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة؛ لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي، تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف"، وبحوزتهما الدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة.

وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما (سيئ النية "له معلومات جنائية")، حيث تم ضبطه، وبحوزته مبلغ مالي من متحصلات بيع المسروقات، و6 هواتف محمولة مجهولة المصدر.
وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المسروقات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارتكاب وقائع السرقة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن القبض على عصابة

إقرأ أيضاً:

باستخدام دراجة نارية .. قرار عاجل ضد عاطلين سرقا هواتف محمولة بمصر الجديدة

أمرت جهات التحقيق بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة هواتف المحمول بأسلوب الخطف  باستخدام دراجة نارية.

مجلس الدولة: على الموظف تفادي أي أفعال شائنة تعيبه وتمس الجهاز الإداري بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والسفارة الفرنسية وزير العدل يجتمع مع كبار المحضرين المعنيين بالتفتيش على القضاة.. اعرف السبب مجلس الدولة: لا يجوز نقل موظف لعمل يقل عن مستوى وظيفته الأصلية

تمكنت قوات الأمن من ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف"، وبحوزتهما الدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب وقائع السرقة.

أقرا بقيامهما بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهما (سيئ النية "له معلومات جنائية") تم ضبطه وبحوزته (مبلغ مالى "من متحصلات بيع المسروقات" - 6 هاتف محمول "مجهولين المصدر") وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات وإتهموهم بالسرقة، وبعرضهم على جهات التحقيق أصدرت قرارها المتقدم.

وقف طبيب تخدير بمستشفى بالمنوفية لحين انتهاء تحقيقات تسببه في وفاة طفلة تبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر توقيع بروتوكول تعاون بين المحكمة الدستورية العليا المصرية ونظيرتها المغربية وزير العدل يستقبل سفير اليابان لبحث سُبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مجلس الدولة يحدد آليات نقل الموظف من مصلحة لأخرى تعاني من "الفلات فوت".. النيابة الإدارية تحقق في وفاة طفلة بحقنة التخدير

مقالات مشابهة

  • باستخدام دراجة نارية .. قرار عاجل ضد عاطلين سرقا هواتف محمولة بمصر الجديدة
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المحمول باستخدام دراجة نارية
  • الداخلية تضبط المتهم بسرقة مشتل زراعي في أسوان
  • تاجر خردة و3 عاطلين.. الداخلية تضبط عصابة سرقة المساكن بالإسكندرية
  • سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف
  • بأسلوب قص الضفيرة.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية بالبحيرة
  • بأسلوب التسلق.. التحقيق مع لص المساكن في بدر
  • بأسلوب التسلق.. سقوط لص المساكن في بدر
  • بأسلوب التسلق.. ضبط لصوص المنازل والمدارس في القاهرة