دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، إن لاعب الفريق، نيمار دا سيلفا، تعافى من إصابته التي تعرض لها في أكتوبر/ تشرين الأول 2023 خلال مشاركته في مباراة بين منتخب البرازيل ونظيره الأوروغواي.

كان نيمار قد أجرى عملاً جراحياً بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، مما أبعده عن المستطيل الأخضر لقرابة عام واحد.

وأكد جيسوس في مؤتمر صحفي، الجمعة، أن نيمار دا سيلفا بَاتَ بإمكانه العودة إلى الملاعب، إذ سيتواجد في قائمة فريق "الأزرق الهلالي" لمواجهة العين الإماراتي، على أرض ملعب الأخير، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

لو مسافر السعودية .. موعد انتهاء صلاحية تأشيرة العمرة

يسعي الكثير من المواطنين إلي معرفة إجراءات الحصول على تأسيرة العمرة، خاصة أن المملكة العربية السعودية تقدم كافة التسهيلات للزوار  من خلال منصات من شأنها أن تيسر الإجراءات فضلا عن إتاحة تأشيرة العمرة الألكترونية.

قرارات سعودية عاجلة تخص طالبي تأشيرة عمل مؤقت لخدمات الحج والعمرة توضيح عاجل من وزارة الحج السعودية بشأن تأشيرة الزيارة الشخصية

 وتعرف تأشيرة العمرة، بأنها هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الخارجية السعودية، وتمكن المستفيد من خارج المملكة من تقديم طلب تأشيرة عمرة ومراجعة الطلب.

إصدار تأشيرة العمرة 

يمكن للراغبين في أداء مناسك العمرة لهذا العام الحصول على تأشيراتهم عبر «منصة نسك» وذلك من خلال مجموعة من الخطوات اللازمة والتى تتضمن ما يلي :- 

- يلزم تسجيل الدخول إلى منصة نسك

- فى هذه الخطوة يتم اختيار “إصدار تأشيرة العمرة”.

- ويقوم الراغب فى الحصول على تأشيرة العمرة إدخال بيانات الهوية مثل رقم التأشيرة على الجواز، البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد.

- كما تتضمن الخطوات تأكيد الهوية بكلمة المرور والموافقة على الشروط والأحكام.

- كما يلزم فى تلك الخطوة استلام رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق لإكمال عملية التسجيل.

- حجز موعد لأداء مناسك العمرة بحسب التوافر والاختيار المناسب.

- الموافقة على التعليمات المقدمة لضمان تقديم أفضل الخدمات أثناء رحلة العمرة.

موعد انتهاء صلاحية تأشيرة العمرة 

وتكون صلاحية تأشيرة العمرة حتى ثلاث شهور من تاريخ إصدارها، على أن تنتهي بحد أقصى في 15 ذي القعدة من كل عام هجري، وفقا لوزارة الحج والعمرة في السعودية.

ضوابط منظمة لموسم العمرة

- تضمنت الضوابط معايير إقامة المعتمرين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث يجب أن يكون السكن المُحدد ببرنامج العمرة مُفعَّلاً من قبل السلطات السعودية

- تحديد المسافة القصوى المُصرح بها للسكن بألا تزيد عن (3000 متر) من الحرم المكي، وأنه في حالة زيادة المسافة عن الحرم عن (1250 متر) يشترط توفير حافلة سياحية أو عربات كهربائية (جولف كار) لنقل المعتمرين من وإلى الحرم. 

كيفية أداء العمرة عن الميت .. اعرف فضلها ووجه الاختلاف انفوجراف .. ضوابط وإجراءات تنفيذ رحلات العمرة والخط الساخن لوزارة السياحة

- يشترط قيام شركات السياحة بالتسكين بالمدينة المنورة بفنادق لا يزيد بعدها عن ساحة الحرم النبوي عن 800 متر.

- ضرورة توافر عدد 2 مُشرفين للسياحة الدينية مسجلين على الشركة الراغبة في تنفيذ رحلات العمرة لهذا الموسم كحد أدنى بخلاف أعضاء مجلس الإدارة والشركاء بالشركة المسجلين كمشرفين.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر السعودية .. موعد انتهاء صلاحية تأشيرة العمرة
  • تحديد موعد مواجهات السوبر الإسباني في السعودية
  • جيسوس يكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين
  • جواد العلي يعود إلى مسارح السعودية بعد غياب طويل.. افتتح حفلات موسم الرياض
  • من هنا.. موعد وطريقة حجز تذاكر حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2024
  • تساؤلات حول غياب مايكل إيميليانو عن القنوات السعودية .. فيديو
  • تحذيرات من عودة فيروس مدمر بنسخة مطورة تهدد أمان الهواتف.. إليك طرق الحماية
  • ظهور بعد غياب غامض.. هل ستغير عودة قاآني معادلة محور المقاومة؟
  • ظهور بعد غياب غامض.. هل ستغير عودة قاآني معادلة محور المقاومة؟ - عاجل