كشف تقرير الطب الشرعى الأولى عن أسرار جديدة فى ملابسات وفاة النجم ليام باين الذى أثار حالة من الجدل الواسع بسبب سقوطه من الطابق الثالث. 

وأكد التقرير أن ليام باين توفى متأثرًا بـ 25 إصابة بعد سقوطه من الطابق الثالث بإحد الفنادق الكبرى وإصابات الرأس كانت كافية لتكون قاتلة بينما أدى النزيف الداخلى والخارجى فى الجمجمة والصدر والبطن والأطراف أيضاً دوراً فى وفاته.

كما أصدرت النيابة الوطنية الجنائية والتصحيحية بيانا رسميا جاء فيه : أن المغنى ليام باين من المحتمل أنه كان فى حالة من فقدان الوعى الجزئى أو التام عندما سقط من الشرفة بسبب الوضعية التى كان عليها الجسد لأنه لم يتخذ رد الفعل لحماية نفسه من السقوط.

وكشفت تقارير صحفية عالمية، عن وفاة المطرب العالمي ليام باين -عضو فريق وان دايريكشن- مساء أمس الأربعاء 16 أكتوبر عن عمر يناهز الـ 31 عاما.

وكشفت التقارير أن ليام باين، كان متواجدا في الأرجنتين برفقة صديقته كيت كاسيدي، وأكدت الشرطة الأرجنتينية، أنه تم العثور على جثة ليام باين مغني فريق وان دايركشن السابق خارج فندق في مدينة بوينس آيرس بعد سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا تحقيقات الشرطة 

وقالت شرطة العاصمة الأرجنتينية في بيان إنها توجهت إلى الفندق في حي باليرمو في العاصمة بعدما تم إخطارها بوجود جثة لشخص خارج الفندق، وتم التأكد من أنه البريطاني ليام باين.

وقال مدير الفندق إنه سمع ضوضاء عالية في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلاً سقط من شرفة غرفته، بحسب البيان.

وأكد التقارير أنه لم يتم الكشف حتى الآن أن وفاة المغني البريطاني ليام باين -البالغ من العمر 31 عامًا- كانت متعمدة «قتل» أم انتحار أم اختلال توازن.

شهود عيان

وبحسب موقع TMZ، قال شهود عيان إن حادث وفاة ليام باين، جاء بعد الساعة الخامسة مساء الأربعاء 16 أكتوبر، وأن ليام كان يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق، قبل الحادث، فقد حطم اللاب توب الخاص به، وكان لا بد من حمله إلى غرفته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لیام باین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له

ذكرت صحيفة "لا ناثيون" الأرجنتينية المحلية أنه‭ ‬جرى العثور على مغني فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين ميتاً خارج فندق في العاصمة بوينس أيرس.

ونقلت عن خدمات الطوارئ أنه تم العثور على الموسيقي البريطاني البالغ من العمر 31 عاماً ميتاً، بعد سقوطه من الطابق الثالث في الفندق الذي كان يقيم فيه في الأرجنتين.

وقال المتحدث باسم وزارة الأمن في بوينس آيرس، بابلو بوليسيكيو، في تصريح لوكالة أسوشيتد برس إن باين "ألقى بنفسه من شرفة غرفته" بالفندق.

وأضاف أن الشرطة ذهبت إلى الفندق، بعدما تلقت بلاغاً طارئاً حول "رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحول". 

وسبق وأعلن ليام عن لم شمل أعضائه وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وكشف فى تصريحات صحافية قبل رحيله عن أنه وهارى ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران سيشاركون فى خطط لم الشمل، بينما زين مالك يفضل الغياب.

ونشر موقع TMZ صورة تظهر جثة ليام على سطح خشبي في الفندق مع وجود طاولات ومقاعد قريبة.

وكان باين قد حضر في وقت سابق من هذا الشهر حفلاً موسيقياً لزميله السابق في الفرقة نيل هوران في بوينس آيرس.

وكان باين صريحاً في وسائل الإعلام بشأن معاناته من الإدمان وقضاء بعض الوقت في منشأة لإعادة التأهيل.
وكان آخر ظهور لباين، أمس الأربعاء، حيث مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، عن رحلته في الأرجنتين، متحدثاً عن ركوب الخيل ولعب البولو، ويتطلع إلى العودة إلى المنزل لرؤية كلبه.
وقال في الفيديو: "إنه يوم جميل هنا في الأرجنتين".

 

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Liam Payne‎‏ (@‏‎liampayne‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن| إلهام عبدالبديع تكشف أسرار طلاقها.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا.. الطب الشرعى يكشف حقائق وفاة ليام باين
  • تقرير جنائي يكشف سبب وفاة نجم وان دايركشن ليام باين
  • بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين
  • قتل أم انتحار؟.. الشرطة تكشف سبب وفاة المغني العالمي ليام باين
  • وفاة المغني ليام باين إثر سقوطه من الطابق الثالث بالأرجنتين
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له