تسلق كلب قمة هرم خفرع واكتسب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تم التقاط المشهد المذهل بالكاميرا بواسطة الطيار الشراعي مارشال موشر أثناء تحليقه فوق منطقة الأهرامات ووصفه بالكلب المعجزة.

وقد أسرت لقطات الكلب وهو يطارد الطيور بسعادة على ارتفاع 448 قدمًا ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الإعجاب بروح المغامرة لدى الكلب.

اعملي رز باللبن والعبي كورة .. ازاي تدلعي جوزك على طريقة ياسمين عز ادعولها.. بلوجر شهيرة تجري عملية خطيرة بسبب السرطان تسلق كلب قمة هرم خفرع 

 إن الكلب تسلق هرم خفرع، والذي يصل ارتفاعه إلى 448 قدمًا وبينما أذهل الفيديو أكثر من 25 مليون شخص، أبدى محبو الحيوانات قلقهم أيضًا بشأن مصير الكلب، وتساءلوا عما إذا كان الكلب قد تقطعت به السبل عن غير قصد فوق الهرم، وقلقوا بشأن كيفية عودته إلى الأرض.

وفي اليوم التالي، شرع موشر في مهمة إنقاذ، وقال إن الكلب كان واحداً من عدة كلاب تعيش في محيط الأهرامات، وأثناء تحليقه بالمظلات فوق الأهرامات، حاول موشر إلقاء نظرة خاطفة على الكلب مرة أخرى، لكنه فشل.

الكلب المعجزة 

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة الكلب على نطاق واسع، وعلق المتابعون «يا أخي سبحان الله ، البلد دي ربنا وضع فيها سر محدش عارف يفك شفرته ولا يقدر يتخيله ، لدرجة انها رغم كل أحداث العالم المشتعلة دي و بحتة كلب بلدي عادي من اللي مالي الشوارع حوالينا بقت تريند عالمي وخبر أول في صحف ومجلات العالم ».

وتابع الآخر «واحد من السياح الأجانب صوّره وهو بينط بالمظلة من فوق الهرم، والمفاجأة إن تسلق الهرم ممنوع، بس الطيران بالمظلات مسموح في المنطقة، العلماء نفسهم مش مصدقين إزاي كلب بلدي قدر يطلع المسافة دي ويتحمل الضغط الجوي واتجاه الرياح من غير ما يقع! لدرجة إنهم شافوا فيه روح "أنوبيس"، حارس ممر الروح عند الفراعنة».

اللي حصل ده عمل لمصر دعاية سياحية بمليارات، مجانًا من غير ما ندفع ولا مليم، دلوقتي الأجانب على المواقع عايزين ييجوا مصر عشان يشوفوا الكلب المعجزة ده، واضح إن ربنا أراد الخير لمصر في كل لحظة، وبيسخر لنا حتى أبسط المخلوقات عشان نفضل دايمًا في قمة المشهد العالمي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهرامات منطقة الاهرامات الهرم الأكبر الهرم

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل في الهرم

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق في العثور على جثة غريق في مياه النيل في الهرم.

عدم وجود شبهة جنائية

وكشفت التحقيقات، بعدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة الشاب، وأنه بكامل ملابسه ولا توجد به إصابات.

العثور على جثة غريق

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة طافية بمياه النيل بمنطقة الهرم غرب المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب في عقده الثالث، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تنشيط للسياحة دون قصد.. قصة كلب بلدي خطف أنظار العالم بعد ظهوره فوق هرم خوفو
  • في مصر.. كلب هائم على قمة إحدى أهرامات الجيزة يفاجئ هذا المغامر
  • دون إصابات.. تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل في الهرم
  • هل الفراعنة السبب؟| لماذا صعد الكلب قمة الهرم الأكبر بالجيزة؟
  • عمرو أديب عن صعود كلب قمة الهرم: دعاية بالمليارات
  • "مال أبونا لا يذهب للغريب".. دار الإفتاء تكشف حكم الشرع في هذه المقولة
  • القصة الكاملة لتسلق كلب الهرم الأكبر في مشهد مذهل.. ما مصيره؟
  • شاهد.. روبوت الكلب يمشي تحت الماء
  • مصرع صانع محتوى شهير أثناء التقاط صورة من ارتفاع 192 مترا