دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الشاعرة الغنائية المصرية منة القيعى خطوبتها من الممثل المصري يوسف حشيش، وذلك من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، السبت.

View this post on Instagram

A post shared by Menna el kiey منة القيعي (@mennaelkiey)

وأصبحت منة من أشهر الشعراء الغنائيين في مصر خلال السنوات الأخيرة، من خلال مجموعة من الأغاني التي كتبت أغانيها، وحققت نجاحات كبيرة، بأصوات نخبة من نجوم الغناء المصريين والعرب.

ومن أشهر الأغاني التي كتبتها "غلبان" لأصالة، و"سايرينا يا دنيا" و"إيه اليوم الحلو ده" و"اختياراتي مدمرة حياتي" لأحمد سعد، و"الغزالة رايقة" التي غناها الشاب محمد أسامة، والممثل كريم محمود عبد العزيز في فيلم "من أجل زيكو".

وأصبحت أغنية "بنت أبويا" التي كتبت منة كلماتها للموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، إحدى أشهر أغنيات العروس الرائجة في مصر مؤخراً.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: أخبار طيبة قريبا عن التواجد السعودي الاستثماري والاقتصادي والتجاري بمصر

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إن الدائرة العربية دائمًا هي الدائرة الأولى الحيوية لنشاط السياسة الخارجية المصرية، وبالتالي فإن تعزيز العلاقات والتعاون مع أشقائنا العرب، على رأس أولويات التحركات المصرية الخارجية.

عبد العاطي: قلوبنا تدمي من العدوان على لبنان وسقوط ضحايا من الشعب الشقيق وزير الخارجية: مصر ليس لديها أية مشاكل مع دول حوض النيل باستثناء إثيوبيا عبد العاطي: مصر الدولة الوحيدة المخلصة لأجل وقف الحرب في السودان

وأضاف «عبد العاطي»، خلال لقاء خاص مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، على قناة «القاهرة الإخبارية»،: «هناك انفتاح على الجميع، وعلاقتنا تمر بفترات شديدة الإيجابية، وهو لا يقتصر فقط على أشقائنا في دول الخليج أو في المشرق العربي، وهناك أيضًا علاقات قوية وممتدة مع أشقائنا فى المغرب العربي، خاصة مع تونس الشقيقة، ومع موريتانيا، والجزائر، والمغرب، والشعب الليبي الشقيق».

وتابع: «علاقتنا مع أشقائنا فى دول الخليج محورية، وأيضًا التواصل ما بين الشعب المصري والشعب الخليجي من خلال تواجد الجاليات المصرية التي تقوم بدور عظيم فى دعم عملية التنمية، والزيارة الأخيرة لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية كانت زيارة شديدة الأهمية فى توقيت شديد الأهمية، مصر والمملكة العربية السعودية هما جناحا الأمة العربية والإسلامية».

وأكمل: «هناك توجه كبير على المستوى الاقتصادي لضخ استثمارات سعودية كبيرة، وسنسمع أخبارا طيبة للغاية خلال الفترة القادمة فيما يتعلق بالتواجد السعودي الاستثماري والاقتصادي والتجاري».

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي (صور)
  • اللهم ارحمها.. مروى اللبنانية تعلن وفاة والدتها بعد صراع مع المرض
  • وزير الخارجية: أخبار طيبة قريبا عن التواجد السعودي الاستثماري والاقتصادي والتجاري بمصر
  • شاهد بالفيديو.. بالإجماع.. جمهور مواقع التواصل بالسودان يختار دكتورة “روضة” التي أهدت عريسها شيلة كاملة وظهرت وهي ترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها عروساً للموسم 2024
  • “زي القمر”.. درة تلفت الأنظار بإطلالة أنيقة في الكويت
  • "دويتو من أحلى الأغاني".. محمد نور يكشف عن أحدث أعماله الغنائية مع جنات
  • رسميًا.. الداخلية السعودية تعلن تمديد فترة سداد المخالفات المرورية بـ 50% ولمدة 6 أشهر إضافية
  • YangoGPT: التقنية التي أُطلقت حديثًا لتشغيل مساعدة الذكاء الاصطناعي ياسمينة
  • اقتصادي: بعض أسهم القطاع العقاري سترتفع من 10 لـ300 جنيه قريبا