موقع 24:
2024-10-19@13:37:25 GMT

أندريا بوتشيلي يفتتح راس السنة في أبوظبي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أندريا بوتشيلي يفتتح راس السنة في أبوظبي

سيحيي الإيطالي أندريا بوتشيلي حفل ليلة رأس السنة 2025، في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، في العاصمة أبوظبي. 

ويعد بوتشيلي أشهر المغنين الأوبراليين في العالم، وحصل على العديد من الجوائز أبرزها 6 ترشيحات لجائزة غرامي، و6 ترشيحات أخرى لجائزة غرامي اللاتينية، وجائزة غولدن غلوب، إضافة إلى 7 جوائز للموسيقى بريطانية كلاسيكية، و7 جوائز موسيقى عالمية.


وستكون مشاركته المقبلة هي السابعة في دولة الإمارات، منذ 2009.       View this post on Instagram      

A post shared by Abu Dhabi Calendar (@abudhabievents)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيطاليا أندريا بوتشيلي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

انطلاق المؤتمر الأول للرعاية التلطيفية في أبوظبي

انطلق اليوم السبت في أبوظبي، المؤتمر الأول للرعاية التلطيفية في دولة الإمارات الذي تستضيفه برجيل القابضة على مدى يومين بدعم من دائرة الصحة في أبوظبي.

ويهدف المؤتمر إلى زيادة الوعي بالرعاية التلطيفية وأهميتها في تحسين نوعية حياة المرضى الذين يعانون من السرطان، والأمراض المزمنة، والأمراض المصاحبة لتقدم العمر، ويجمع ما يقرب من 500 مشارك، وأكثر من 3000 مشارك بحضور افتراضي، جميعهم متخصصون في الرعاية الصحية التلطيفية والأورام والأمراض المزمنة وأمراض الشيخوخة وكبار السن والتمريض.
ويشارك في المؤتمر خبراء من الهند، والمملكة المتحدة، والسعودية، وإيطاليا، والإمارات، وفلسطين، وتغطي جلساته عدة مواضيع تتناول دور الرعاية التلطيفية مروراً بدور التمريض وأهم الخبرات الدولية والبرامج العلاجية الحديثة في هذا المجال.

مشاركة من غزة

وشارك البروفيسور خميس العيسي استشاري العلاج التلطيفي من غزة، في جلسة خاصة عن بعد، تحدث فيها عن الوضع الصحي في القطاع والبدائل العلاجية بتوافر أقل الإمكانيات في الوقت الراهن واستعرض تجاربه في تقديم الرعاية التلطيفية للمرضى في مناطق الصراع وسلط الضوء على أهمية دعم المرضى في أكثر البيئات تحدياً.
وشارك في الجلسة الافتتاحية، البروفيسور حميد الشامسي الرئيس التنفيذي لمعهد برجيل للأورام رئيس جمعية الإمارات للأورام، وسوسن جعفر العضو المؤسس رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وجون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة، والدكتور إم. آر. راجاجوبال وهو رائد هندي مشهور في الرعاية التلطيفية والمرشح لجائزة نوبل للسلام، وتطرق في كلمته إلى رؤى من واقع خبرته الممتدة لثلاثة عقود وسلط الضوء على أهمية الرعاية الرحيمة في تخصص الرعاية التلطيفية.

الدعم النفسي

وأكد راجاجوبال، أن كل مقدم رعاية صحية عليه مسؤولية الحد من المعاناة، لذلك يجب دمج الرعاية التلطيفية في جميع ممارسات الرعاية الصحية مع تطبيق مقدمي الرعاية لمبادئها في كل جانب، بما يشمل تخفيف الألم والأعراض الأخرى وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لتعزيز الرفاهية العامة للمرضى.
من جانبه، أكد الدكتور نيل أرون نيجهاوان رئيس المؤتمر استشاري الرعاية التلطيفية والطب التلطيفي مدير الرعاية التلطيفية والداعمة في معهد برجيل للأورام، أن "أبرز ما يميز المؤتمر كشف رؤية برجيل القابضة لإنشاء مركز رعاية ملطفة متطور في الإمارات، منوهاً بالتزام برجيل القابضة بتطوير دار رعاية تقدم للمرضى والأسر أعلى مستويات الرعاية التلطيفية، وتضمن الكرامة والتخفيف من المعاناة في كل مرحلة من مراحل المرض وتوقع أن تكون الرعاية التلطيفية جزءاً لا يتجزأ من خدمات الرعاية الصحية في جميع أنحاء الإمارات.

زيادة الوعي

وذكر الشامسي، أن المؤتمر خطوة حاسمة في زيادة الوعي بالحاجة إلى الرعاية التلطيفية في مجتمعنا ومع الاستمرار في تطوير المشهد الصحي في الدولة ينصب التركيز أيضاً على توفير رعاية شاملة تدعم المرضى في أكثر لحظاتهم ضعفاً، وسيؤثر وجود الرعاية التلطيفية في النظام الصحي بشكل إيجابي على الرعاية الصحية المقدمة ليس فقط لمرضى السرطان لكن أيضاً لمرضى الأمراض المزمنة والصعبة الذين يقضون حياتهم مع الألم.
من جهتها، قدمت الدكتورة جوي روس وهي من الرائدات في رعاية المسنين من لندن، عرضاً عن تاريخ وفوائد رعاية المسنين في المجتمع، بينما تناول البروفيسور جاستن بيكر وهو متخصص معترف به عالمياُ في رعاية المسنين للأطفال، أساسيات رعاية الأطفال الذين يعانون من حالات تهدد حياتهم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر الأول للرعاية التلطيفية في أبوظبي
  • أنغام تحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي .. 28 ديسمبر
  • أبوظبي تستقبل «جولة العالمية» لألقاب «السيتي»
  • قطارات الاتحاد.. هذه مدة السفر بين أبوظبي ودبي
  • أبوظبي تستضيف أندريا بوتشيلي
  • متحف اللوفر أبوظبي يفتتح معرضه الجديد “ما بعد الانطباعية: رؤية أعمق” أمام الجمهور
  • ابوظبي تسضيف اندريا بوتشيلي في حفل رأس السنة الميلادية في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي
  • بحضور منصور بن محمد ولطيفة بنت محمد.. القرقاوي يفتتح أعمال مجالس المستقبل العالمية
  • «مركز أبوظبي للغة العربية» يعلن القوائم القصيرة لجائزة «سرد الذهب» بدورتها الـ2