لقي شاب مصرعه إثر حادث تصادم على طريق الخارجة باريس بمحافظة الوادي الجديد، وتم الدفع بسيارة إسعاف لموقع الحادث ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة التخصصي.

الوادي الجديد تعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار البنزين والسولار


وتلقى اللواء محمد حامد هاشم مدير أمن الوادي الجديد بلاغا من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بعامود إنارة على طريق الخارجة باريس بالقرب من قرية بورسعيد.

ونتج عن الحادث مصرع محمد أحمد حسن إبراهيم 30 عاما، مقيم بقرية بورسعيد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخارجة التخصصي، وجار تحرير المحضر بالواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادى الجديد حادث تصادم أسعار البنزين أسعار البنزين والسولار الخارجة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

دفن جثة عامل لقى مصرعه في حادث تصادم دراجة وسيارة نقل بالجيزة

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل وإصابة نجله في حادث تصادم دراجة نارية "موتوسيكل" وسيارة نقل بمنطقة حدائق الأهرام، حيث صرحت بدفن الجثة، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لسماع أقواله حول الحادث.

كما استمعت النيابة لأقوال سائق السيارة النقل عقب ضبطه، وأمرت بإجراء تحليل مواد مخدرة له، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى ومصاب بمنطقة حدائق الأهرام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين اصطدام دراجة نارية" موتوسيكل" وسيارة نقل، ما أسفر عن مصرع عامل بينما أصيب نجله الذى كان يستقل الدراجة معه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات الجيزة ، برئاسة المستشار محمد أحمد مصطفى الجنزورى، وعضوية المستشارين بهاء محمد عطية، وائل صلاح الدين حسن، أحمد صبري عبد السلام، وأمانة سر أحمد رفعت، ماجد منير، بإحالة أوراق سائق إلي فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل عامل بورشة زيت بسبب خلافات أسرية فى الطالبية، وتحديد جلسة 12 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وكشف أمر الإحالة فى القضية رقم 627 لسنة 2024 جنايات قسم الطالبية ، أن المتهم "هانى. ر" ،محبوس، 35 سنة، قتل المجنى عليه "مصطفى طارق" عامل بورشة زيت، عمدًا مع سبق الإصرار، بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث قعد العزم وبيت النية على التخلص منه، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض "سكين" ، وتوجه إلى مكان عمله، وما إن ظفر به حتى طعنه باستخدام سلاحه قاصداً إزهاق روحه فأحدث به إصابات أودت بحياته.

وكانت استمعت المحكمة لأقوال الشهود، حيث أكد طارق عبد الحميد "زميل المجنى عليه فى العمل"، أنه إبان مباشرته والمجنى عليه مهام عملهما، أبصر نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم، فغادر الأخير وعاد مرة أخرى عقب مرور فترة زمنية محرزا سلاحا ابيضا "سكين" وتوجه صوب المجنى عليه وما أن ظفر به حتى سدد له طعنه واحده بمنطقة البطن من الناحية اليسرى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وقالت نسمة شعبان زوجة المجنى عليه وشقيقة المتهم، أنها على اثر خلافات بينها وبين زوجها " المجنى عليه" توجه أخاها "المتهم" لمعاتبة زوجها فحدثت مشاجرة تطورت إلى قيام المتهم بقتل المجني عليه.

إصابة 5 طلاب في انقلاب سيارة ملاكي بالمنصورة قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الطالبية السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و3 من أصدقائه بالدقهلية إصابة سيدة وفتاة عقرهما كلب داخل كمبوند بالشيخ زايد تفاصيل سقوط عامل من أعلى مصنع حديد بـ 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • إصابة سائقين في حادث تصادم على طريق سايلو بمدينة السادات
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بصندوق قمامة بالفيوم
  • إصابة طفل في حادث تصادم جرار بالمنوفية
  • دفن جثة عامل لقى مصرعه في حادث تصادم دراجة وسيارة نقل بالجيزة
  • دفن عامل والاستعلام عن الحالة الصحية لابنه في حادث تصادم بالجيزة
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 14 شخصًا بحادث مروري بطريق الواحات
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارتين فى القاهرة
  • مصرع عامل وإصابة نجله في حادث تصادم بحدائق الأهرام
  • مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر