كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “6 شهور” عن البوسترات الفردية لأبطاله، وذلك تمهيدا لعرضه فى 23 أكتوبر الحالى. 

جدير بالذكر أن الفنان نور النبوي يلعب شخصية "مراد" الذى يعمل فى شركة عقارات ويحاول خلال الأحداث إكتساب ثقة مديره ليثبت نفسه فى الوظيفة، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.

خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا قصة مسلسل 6 شهور 

تدور أحداث مسلسل "6 شهور" في إطار اجتماعي شبابي، كما يسلط الضوء على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.

طاقم عمل مسلسل 6 شهور

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان نور النبوي، باهر النويهي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ومن تأليف أحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي.

آخر أعمال الفنان نور النبوي 

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان نور النبوي، فهو مسلسل بعنوان "إمبراطورية ميم" مع والده الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.

بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور بوسترات مسلسل 6 شهور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل 6 شهور نور النبوي الفنان نور النبوى أعمال نور النبوي الفنان نور النبوی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مراد مكرم يتصدر تريند "جوجل "

تصدر اسم الفنان مراد مكرم تريند محركات بحث جوجل، فور مشاركة جمهوره بمنشور له ينتقد السيدات من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 
 

وأرفق بالمنشور تعليقا قال فيه:"لما تتكلمي وتشتكي ان الراجل مبيعملش واجباته، أسالي نفسك الأول لو بياخد حقوقه لا لا يبقى منطقك ناقص….. وبالعكس لما حضرتك تشتكي انك ما بتاخدش حقوقك، أتأكد الأول أنك بتعمل واجباتك على أكمل وجه قرفتونا".
 

تعليقات الجمهور على منشور مراد مكرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عندك حق، تسلم لسانك، بس في رجالة صحيح مبتعملش واجباتها، وغيرها من التعليقات. 


 

 

آخر أعمال مراد مكرم الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنان مراد مكرم مسلسل 6 شهور والمسلسل من بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، محمد عبد العظيم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، بسمة نبيل، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نور إيهاب تروج لـشخصيتها في مسلسل 6 شهور «فيديو»
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • لهذا السبب.. محمد ممدوح يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. مراد مكرم يتصدر تريند "جوجل "
  • عزومة لأبطال فيلم "الأرض السوداء" فى مطعم الشيف بوراك بتركيا
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" تمهيداً لعرضه بدور السينما
  • إطلاق بوستر فيلم «الفستان الأبيض» تمهيدا لعرضه بالسينمات في نوفمبر
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • ساب الطواجن والمحشي.. مراد مكرم يفقد الكثير من وزنه