كتب- أحمد السعداوي:

تحدَّثَ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن ارتفاع أسعار المواد البترولية، مشيرًا إلى أنه لا توجد زيادات في أسعار المواد البترولية لمدة 6 أشهر قادمة.

وقال مدبولي، خلال مؤتمر صحفي على هامش زيارته إلى المنيا، اليوم السبت، إنه يتم حاليًّا تقييم سعر برميل البترول عند 80 دولارًا، وحاليًّا يسجل في الأسواق العالمية 74 دولارًا، ولو استمر الوضع هكذا ربما لا نحتاج إلى رفع الأسعار مرة أخرى.

وقال رئيس مجلس الوزراء إن الدولة تحملت الكثير من الأعباء بسبب توفير المنتجات البترولية خلال الفترة السابقة؛ لضمان عدم قطع الكهرباء.

وأضاف مدبولي أن الحكومة لا تتمنى رفع الأسعار؛ لكن نحتاج إلى زيادة الأسعار بشكل تدريجي حتى نهاية 2025.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور مصطفى مدبولي أسعار المواد البترولية المواد البترولية

إقرأ أيضاً:

مدبولي: حلول جذرية لمستحقات الشركاء الأجانب وتعزيز مخزون المواد البترولية الأسبوع المقبل

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لوزير البترول الأسبوع المقبل؛ للإعلان عن الخطوات التي تمت في حل مشكلات سداد مستحقات الشركاء الأجانب والمخزون الاستراتيجي للمواد البترولية، وهذا في ضوء ما يثار عن أن مصر ستواجه ازمة بسبب نقص البترول الفترة المقبلة .

مدبولي: إنجاز اتفاقية حماية الاستثمارات المتبادلة بين مصر والسعودية في وقت قياسي مدبولي: زيارة ولي العهد السعودي لها دلالات عديدة في ظل الأوضاع الراهنة بالمنطقة مدبولي: الربط الكهربائي مع الخليج يدخل مرحلته الأولى في مايو أو يونيو مدبولي يشدد على تنفيذ سريع لتوجيهات الرئيس السيسي لتعزيز التعاون المصري السعودي عودة جميع العلاقات 

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن مصر تعمل علي عودة جميع العلاقات والتعاون أكثر مع دول حوض النيل وإفريقيا ككل .
وأشار مدبولي إلى أن مصر سوف تركز مع السعودية علي استثمارات الصناعة والتنمية العمرانية والسياحة، لافتا بأن هناك تواصل كامل مع صندوق الاستثمارات السعودي والقطاع الخاص لزيادة الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • قرار هام من رئيس الوزراء للحد من ارتفاعات الأسعار
  • الحكومة لا تتمنى رفع الأسعار.. أول تعليق لمدبولي على زيادة أسعار المواد البترولية
  • رئيس الوزراء: لن يتم تحريك أسعار الوقود لمدة 6 أشهر
  • مدبولي: زيارة أسعار الوقود مستمرة لنهاية 2025 (فيديو)
  • رئيس الوزراء يطمئن المصريين: لا زيادة في أسعار البنزين والسولار لمدة 6 أشهر
  • عاجل| لا زيادة في أسعار البنزين لمدة ٦ أشهر
  • عاجل: ارتفاع أسعار الوقود.. البنزين والسولار يشهدان زيادات جديدة
  • رئيس الوزراء: نسعى لتقليل فاتورة استيراد المواد البترولية
  • مدبولي: حلول جذرية لمستحقات الشركاء الأجانب وتعزيز مخزون المواد البترولية الأسبوع المقبل