بوابة الوفد:
2024-10-19@13:36:28 GMT

أحداث الحلقات الأخيرة من ديبو

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

بعد أن كان أحمد عبد الحميد "ستريو" يمثل تهديداً قوياً على حياة محمد أنور (دياب)، لكونه البلطجي الذي يطيح بمن حوله بالقتل والنصب والأعمال المشبوهة، إلا أنه يفاجئ دياب (ديبو) والجميع بمد يد العون له، ليكون من أهم أسباب إنقاذ حياته من يد الرجل الشيطان عبد المعبود، ضمن أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل الرعب الكوميدي ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango PlaY محققاً نسبة مشاهدة عالية.

 

 


مع وصول أحداث المسلسل إلى نهايتها، يواصل عبد المعبود (رشدي الشامي) أفعاله الشيطانية بالكذب والتمثيل على ديبو بأنه شيطان، فيهدده بأنه إذا لم ينفذ أوامره بالتوقيع على عقد بيع الفندق، فسوف ينشر فيديوهات تصوره وهو يدفن جثتي رودي ووالدتها، ويرسلها إلى الشرطة، ما يجعل ديبو يخضع له في النهاية.
وتكون المفاجأة، عندما يعود ديبو إلى الفندق ويجد ستريو يقف بجواره ويمد له يد المساعدة بحمايته له، خاصة بعد أن ظهر لهم ابن عبد المعبود محاولاً قتل ديبو، وبعد أن تتكشف العديد من الحقائق لديبو، بكون الأموال التي حصل عليها عبد المعبود مزورة، وأن رودي ابنة عبد المعبود واسمها الحقيقي رزقة، وأن أشجان ليست شبح واسمها الحقيقي غرور.
وبعد أن كان يمثل ستريو مصدر تهديد لديبو، أصبح حامياً له، لينضم إلى فريقه مع منتصر صديقه، ومهند شقيق عرفة صاحب الفندق والوريث الوحيد بعد مقتل عرفة، والذي يمنح ديبو توكيلاً رسمياً بالتصرف في الفندق.
مسلسل ديبو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولتته مع محمد أنور، هاله فاخر، رشدي الشامي، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي ومحمد عبدالعظيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ستريو أحمد عبد الحميد دياب محمد أنور ديبو عبد المعبود

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"

 

 

 

يجسد الفنان أحمد جمال سعيد دور شقيق هاجر عفيفي وصبا مبارك التي تعمل دكتورة تجميل المتحدة، حيث تجسد صبا دور دكتورة تجميل يتوفى زوجها في الحلقات الأولى خلال حادث سير وتدخل فى علاقة حب شائكة مع محمد علاء زوج صديقتها وابنة خالتها إنجي المقدم.

 

ويواصل صناع العمل الإنتهاء من تصوير حلقاته الأخيرة استعداد لعرضه يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناة on.

 

أحداث وتر حساس


وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

 

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال سعيد هو مشاركته في مسلسل كامل العدد الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، ومسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

قصة مسلسل كامل العدد:
 


شهدت أحداث مسلسل "كامل العدد" الحلقة الأخيرة أحداث مشوقة مؤثرة منذ بدايتها، وكشفت ليلى (دينا الشربيني) أن أولادها وأولاد زوجها أحمد (شريف سلامة) هم السبب في كل ما حدث، لتخبر زوجها بكل ما حدث، ويتصالحا أخيرًا، وتعتذر له لإنها لم تصدقّه من البداية.

مقالات مشابهة

  • الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. أحداث غير متوقعة بانتظار الجمهور
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"
  • أحمد عبد الحميد ينقذ حياة محمد أنور في الحلقات الأخيرة من "ديبو"
  • أحمد عبد الحميد ينقذ حياة محمد أنور في الحلقات الأخيرة من ديبو
  • محمد أنور: أحمد السقا كان في حالة ذهول عندما شاهد تصوير ديبو
  • محمد أنور: ديبو كان حلم واتحقق
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان