المنامة

أعلن الديوان الملكي لمملكة البحرين وفاة معالي الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة.

ونعى الديوان في بيان له اليوم معالي الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.

وجاء بيان الديوان الملكي في مملكة البحرين على النحو التالي:

“بسم الله الرحمن الرحيم.

. “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم… بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، ينعى الديوان الملكي معالي الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان… إنا لله وإنا إليه راجعون”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البحرين الديوان الملكي في البحرين الشيخ حمود بن عبدالله مملكة البحرين

إقرأ أيضاً:

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني .. وزارة العدل تعلن افتتاح دائرتي كاتب عدل جديدتين في محافظتي نينوى وكركوك

شبكة انباء العراق ..

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني، افتتح مدير عام دائرة الكتاب العدول السيد يوسف حويز خورشيد، صباح اليوم الخميس، دائرتي كاتب عدل جديدتين احداها بقضاء مخمور في محافظة نينوى، والأخرى بناحية الرياض في محافظة كركوك، تم ذلك بحضور عدد من الوجهاء وممثلين عن الدوائر الحكومية في المدينتين المذكورتين.

وذكر السيد المدير العام، إن الدائرة تعمل بشكل مستمر على إيصال الخدمات الى الاقضية والنواحي وتخفيف ضغط العمل على دوائر المركز في عموم العراق، للحفاظ على وتيرة العمل ودقة وسرعة إنجاز المعاملات.

واضاف خورشيد، تم تجهيز كافة متطلبات العمل للدائرتين، فضلاً عن الكوادر الوظيفية والترتيبات الإدارية اللازمة استعداداً لفتح الأبواب امام المواطنين والمباشرة بتقديم الخدمات، وليرتفع بذلك عدد دوائر الكتاب العدول الى ١٧٨ دائرة في بغداد والمحافظات.

يأتي هذا التوجه تنفيذاً للبرنامج الوزاري الذي تم اعداده من قبل معالي وزير العدل د.خالد شواني متماشياً مع سياسة الحكومة في النهوض بواقع المؤسسات الحكومية.

user

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزّي ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة
  • خادم الحرمين الشريفين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله
  • ولي العهد يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة
  • القيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة
  • الديوان الملكي البحريني ينعى الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة
  • الديوان الملكي البحريني ينعى معالي الشيخ حمود آل خليفة
  • تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني .. وزارة العدل تعلن افتتاح دائرتي كاتب عدل جديدتين في محافظتي نينوى وكركوك
  • الأزهر يحيي ذكرى وفاة الشيخ عبد الحليم محمود
  • «أعظم أم وأعظم جدة».. الفنانة ملك قورة تعلن وفاة جدتها