التقى المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، عضو مجلس النواب بالإسماعيلية، الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، لبحث عد من الملفات والطلبات الخاصة بأهالي محافظة الإسماعيلية، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

وقال النائب أحمد عثمان، إن اللقاء تناول مناقشة كافة المشكلات التي تواجه أهالي الإسماعيلية ليتم عرضها على المسئولين والجهات المعنية لإنهاء كافة الأزمات التي تواجههم.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تناول في لقائه مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل والصناعة، طلبات واحتياجات المواطنين في الإسماعيلية فيما يتعلق بقطاع الصناعة وقطاع النقل والمواصلات، وتعهد الوزير بدراسة كل المشكلات والطلبات لاتخاذ اللازم لحلها، مؤكداً أن الجميع في السلطتين التنفيذية والتشريعية يستهدف تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، العمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات وتطلعات الشعب المصري العظيم.

وثمن النائب أحمد عثمان جهود الفريق كامل الوزير في قطاع النقل وما تحقق من طفرة كبيرة في البنية التحتية، وأشاد بالجهود المبذولة في دعم قطاع الصناعة والتيسير على المستثمرين لتشجيع الاستثمار وتذليل العقبات من أجل جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان مجلس النواب بالإسماعيلية أهالي الاسماعيلية أحمد عثمان

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف في إيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد أبطال منتخب منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ،  للمشاركة في منافسات بطولة العالم للأندية لسباحة الزعانف بإيطاليا، خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري حتى 22 أكتوبر الجاري.

تضم بعثة منطقة الإسماعيلية، المشاركة في البطولة كل من، محمد عيد رئيسا للبعثة، والمديرين الفنيين عبد الله عبد الجليل، وعمرو شاكر، ومحمد سالم، والسباحين طارق حسن السيد، حسن محمد الدفراوي، أحمد محمد عوض، أحمد أشرف الهراوي، مصطفي أحمد علي، إبراهيم أحمد يوسف،سيف محمد عبد اللطيف، جني محمد فتحي، منة الله محمد فؤاد، لوجين محمد شوقي، نهي محمد عبد الوهاب، ريناد تامر شعبان، ريماس رامي حسين، سلمي محمد رمضان، جيهان سعد تمام.

واستقبل المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، خلال الساعات الماضية، البعثة لتحفيزهم قبل السفر للمشاركة في نهائيات البطولة، وذلك بحضور اللواء محمد مسلم رئيس منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ، ومحمد رمضان نائب رئيس المنطقة، وهاني عادل عضو مجلس إدارة المنطقة، ومحمد عيد المدير التنفيذي للمنطقة، والجهاز الفني للفريق.

خلال اللقاء نقل نائب محافظ الإسماعيلية، تحيات اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، للاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة المسافرة لبطولة العالم للأندية بإيطاليا، مؤكدًا لهم على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يجتمع بأعضاء مجلس النواب بالمنيا لبحث مطالبهم
  • لبحث مشاكل الأهالي بالإسماعيلية.. برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية
  • محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يلتقي مستثمري الفيوم غداً
  • وزير الاستثمار يلتقي رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية لبحث سبل تعزيز العلاقات
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي مدير أمن أبين وقائد الحزام الأمني بعدن لبحث الأوضاع الأمنية
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل أعضاءً بالبرلمان لبحث مشكلات المواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية
  • منتدى البحوث الاقتصادية يختتم أعماله باستكشاف تأثيرات الثورة الصناعية 4.0 على الصناعة والتجارة
  • غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف في إيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية