ماجد محمد

دخل نجم نادي الزمالك السابق، أيمن عبد العزيز، في مشادة على الهواء مع إكرامي الشحات، حارس ونجم الأهلي الأسبق، بسبب تصريحات نادي الزمالك حيث لبيب أن “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وقال “إكرامي” خلال مقطع فيديو أن “فوز الزمالك على بيراميدز في السوبر المصري سيمثل مفاجأة بالنسبة له”.

ليرد عبد العزيز، قائلا: “طول عمرنا بنكسب بيراميدز من وقت ما ظهروا على الساحة، حتى على مستوى الناشئين، الزمالك من مؤسسين الكرة في أفريقيا وطوال الوقت نكسب الأهلي أيضا، فيه فارق بين التواريخ وإمكانياتنا مع بيراميدز”.

وقاطعه إكرامي، قائلا: “أيضا هناك فارق في الإمكانيات والتاريخ كبير الأهلي والزمالك”، ليرد عليه نجم الزمالك: “هذا ما تصدرونه للجمهور والإعلام كما أغضبتكم مقولة (الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر)، إحنا أعظم ناد في العالم إحنا حرين”.

وأضاف إكرامي: “بناء على ماذا يقال الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟، هل من حيث المساحة؟ أم عدد البطولات أم عدد الألعاب الجماعية الموجودة، أم عدد البطولات القارية سواء أفريقية أم عالمية، الزمالك يمتلك فرعاً واحداً ولكن الأهلي يمتلك 4 فروع لأنديته”.

ليرد عبد العزيز من جديد قائلاً: “ما علاقة الفروع الرياضية بما أقوله؟ هناك 50 سوبر ماركت في مصر هل الأمر بكثرة الأفرع”، لينفعل إكرامي عليه بشدة، قائلا: “من العيب مقارنة الأهلي بسوبر ماركت، الأهلي أكبر بكثير، وأنتم تكذبون وتصدقون ما تقوله”، وهو ما رفضه عبد العزيز ليصف ما يقوله “إكرامي” بالكذب، قبل أن يتدخل المحاور لتهدئة الأجواء بين الطرفين.

وتسببت مقولة “أكبر قلعة رياضية في مصر” والتي أطلقها حسين لبيب رئيس الزمالك في حالة من الجدل بين جمهوري القطبين طوال الفترة الماضية.

وجاءت تلك العبارة على لسان حسين لبيب أثناء الاحتفال بفوز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي في 27 سبتمبر الماضي، ما دفع النادي ومسؤوليه لتأكيدها من خلال وضعها على قمصان تدريبات الفريق الأول، وهو ما فتح باب السخرية من بعض مسؤولي الأهلي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أيمن عبد العزيز إكرامي الأهلي الزمالك أکبر قلعة ریاضیة فی مصر عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي

أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن نادي الزمالك يستحق لقب أكبر قلعة رياضية في مصر كما يتردد في هذا الشأن خلال الفترة الماضية.

رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي بتصريحات نارية

وقد صرح حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي في الفترة الماضية، بأن نادي الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، مما تسببت في وجود أزمة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

تصريحات كمال درويش رئيس الزمالك السابق

وقال الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق عبر تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن مقولة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر حقيقية بالفعل وهي الأقرب على أرض الواقع بحجم البطولات والانجازات.

مؤمن سليمان يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لخلافة جوميز الزمالك يسابق الزمن لحسم صفقة إفريقية قبل نهاية الميركاتو الصيفي

وأضاف كمال درويش: نادي الزمالك عاش فترة عدم استقرار إداري من 2003 حتى 2013 وتسببت في خسائر كبيرة للنادي وفريق الكرة.

مقالات مشابهة

  • إكرامي يستفز جمهور الزمالك: بناء على ايه أكبر قلعة رياضية في مصر؟
  • مشادة كلامية واطلاق نار داخل مركز انتخابي في أربيل
  • ‎مشادة كلامية بين إمام عاشور وكهربا في تدريب الأهلي المصري
  • الغندور: الأهلي أكبر قلعة رياضية في الزمالك
  • بعد فوز فريق السيدات.. خالد طلعت: الأهلي أكبر قلعة رياضية في مصر
  • أكبر قلعة رياضية في مصر .. الدرديري يمازح جماهير الأهلي بمنشور مثير
  • حقيقية بالفعل.. كمال درويش يعلق على مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي
  • بعد الفوز على موريتانيا.. عمرو الدردير: منتخب مصر أكبر قلعة رياضية بإفريقيا