بوابة الوفد:
2024-07-03@19:09:05 GMT

محمد شريف يرفض تجديد عقده مع الأهلي

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

حسم  محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من تجديد عقده مع النادي حتى هذه اللحظة.

تقارير: محمد شريف يوقع عقود انتقاله لنادي الخليج

ويرغب محمد شريف في خوض تجربة احترافية بعد حصوله على عرض من احد أندية الدوري السعودي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر رفض في وقت سابق رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي الذي قدم عرض رسمي قيمته 2 مليون دولار".

وأضاف أمير هشام: "شريف يرغب في الرحيل قبل موسم من نهاية عقده ويرغب في الرحيل، وبالتالي سيتم العودة إلى كولر، وحال رفض المدير الفني سوف يستمر اللاعب مع الفريق حتى نهاية عقده، وحال موافقته سوف يتم العمل على فتح المفاوضات مع النادي السعودي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شريف أخبار الرياضة بوابة الوفد الدورى السعودى الأهلى محمد شریف

إقرأ أيضاً:

الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دخل اللاعب الكونغولي  سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست واقتراب محمود كهربا من الرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أن أزمات كهربا أصبحت صداعا داخل النادي.

الأهلي يجمع معلومات عن الكونغولي  سيلفر جانفولا 


وعرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي المهاجم الكونغولي  سيلفر جانفولا  على مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة موقفه من ضم اللاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه السويسري لمدة موسم من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر تحدث مع بعض المقربين منه في سويسرا للحصول على معلومات خاصة بالمهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا مبوسي لاعب فريق يونج بويز لحسم موقف التعاقد مع  المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا في الميركاتو الصيفي.
وأضافت المصادر أن هناك أكثر من لاعب تم عرضهم على مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، منهم ثنائي أفريقي نال إعجاب المدير الفني وتم وضعهما ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين. 

رحيل أنتوني موديست

ورحل الفرنسي أنتوني موديست عن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي الذي لم يقدم المردود الجيد مع الأهلي خلال 10 شهور قضاها داخل القلعة الحمراء منذ الانتقال للأهلي في صفقة انتقال حر بداية الموسم الجاري.

ملف الأجانب في الأهلي

أصبح ملف اللاعبين الأجانب بمثابة الشغل الشاغل في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لتغيير معظم المحترفين في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط حالة من الترقب للاعبين الأجانب لمعرفة مصيرهم حيث لم يبق أي لاعب ضامنا لمكانه واستمراره في القلعة الحمراء.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين بات مصيرهم غامضا رغم تاريخه وإنجازاته مع الشياطين الحمر وهو التونسي على معلول أحد كباتن الأهلي في ظل الإصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وتأكيد غيابه لفترة طويلة، كما أن عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، خاصة أنه لن يعود للملاعب قبل يناير المقبل.

مقالات مشابهة

  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي