أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه يجري العمل على استكمال أعمال التطوير والمشروعات بباقي المراكز في المحافظات، موضحا أن الدولة نفذت استثمارات ضخمة لتطوير البنية التحتية، ولم يكن هناك بديل لتحمل التكلفة، رغم أن هذه الاستثمارات والمشروعات يمكن أن تؤثر بصورة جزئية على زيادة الدين العام للدولة وزيادة الإنفاق.

وقال مدبولي، خلال مؤتمر صحفي له عقب تفقد عدد من المشروعات الخدمية بمحافظة المنيا، ونقلته قناة «إكسترا نيوز»: «بدون هذه الاستثمارات لم تكن تحدث هذه المشروعات، ولا يحصل المواطن على هذه الخدمات».

وأضاف مدبولي، أن المشروعات التي جرى الحديث عنها اليوم، خلال زيارته لمحافظة المنيا، تعني التركيز على حياة الإنسان المصري، مضيفا: «حتى لو كان الظاهر أن هذه المشروعات بنية أساسية، لكنها تستهدف بناء الإنسان المصري».

اقرأ أيضاًبعد قليل.. تصريحات تليفزيونية لرئيس الوزراء من محافظة المنيا

رئيس الوزراء يتفقد مستشفى العدوة ومحطة معالجة مياه برطباط بالمنيا

رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في «برطباط» بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تطوير البنية التحتية أعمال التطوير والمشروعات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يعقد اجتماعًا لمتابعة مشروعات تطوير البنية التحتية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعًا بحضور الدكتور حسين محمد مغربي، وكيل كلية الهندسة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة جمانة داود يوسف، المدرس بقسم العمارة بكلية الهندسة بقنا.

 ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع معدلات الإنجاز في مشروع تطوير البنية التحتية وعملية التجميل وإعادة التخطيط للمنطقة المحيطة بمبنى رئاسة الجامعة والمنطقة أمام كلية الإعلام وكيفية الاستفادة المثلى من المساحات الموجودة بالمنطقتين لتكون ساحة تجمع وأنشطة طلابية متنوعة ومنطقة خدمية، يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لمشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والصيانة وتمهيد الطرق بالجامعة.

كما ناقش رئيس الجامعة عملية تطوير المنطقة أمام مبنى كلية العلاج الطبيعي الجديد، وعمل بوابة رئيسية للجامعة ناحية الطريق الواصل بين الجامعة الأم والجامعة الأهلية، ومشروع تطوير المدن الجامعية والمساحات الموجودة بها، وكذا مناقشة العديد من مشروعات تطوير البنية التحتية بالجامعة.

ووجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع بضرورة حسن استثمار الموارد المتاحة والاهتمام بالمسطحات الخضراء ومراعاة البعد الجمالي والهوية البصرية الجاذبة.

مقالات مشابهة

  • خلال لقائه مع نواب المنيا.. مدبولي: جميع استثمارات العام المالي المقبل موجهة لاستكمال مشروعات "حياة كريمة"
  • رئيس الوزراء: وصلت إلى محافظة المنيا خلال ساعتين بفضل شبكة الطرق الجديدة
  • رئيس الوزراء: الدولة نفذت استثمارات ضخمة لتطوير البنية التحتية
  • شبكة طرق عملاقة.. مدبولي: سعيد بالوصول إلى المنيا في ساعتين ونصف فقط
  • رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمحافظة المنيا
  • رئيس الوزراء يصل المنيا لتفقد عدد من المشروعات
  • رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمحافظة المنيا اليوم
  • مدبولي: الحكومة مهتمة بتنفيذ وجذب استثمارات في مجال الطاقة المتجددة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يعقد اجتماعًا لمتابعة مشروعات تطوير البنية التحتية