عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لقاءً مع أعضاء مجلس النواب بمحافظة المنيا لبحث عدد من مطالبهم التي تخص المحافظة.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تفقد مستشفى العدوة بمحافظة المنيا للاطمئنان على سير العمل به.

عاجل| لا زيادة في أسعار البنزين لمدة 6 أشهر شبكة طرق عملاقة.. مدبولي: سعيد بالوصول إلى المنيا في ساعتين ونصف فقط رئيس الوزراء يتفقد مستشفى العدوة بمحافظة المنيا مدبولي يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بـ "برطباط" في المنيا خلال زيارته المنيا.

. مدبولي: نحرص على متابعة تنفيذ مشروعات تحسين جودة الخدمات الطبية رئيس الوزراء: العلاقات المصرية الأفريقية تُمثل أولوية في سياسة الدولة الخارجية مدبولي يتابع مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس عددا من ملفات العمل مذكرة تفاهم بين الوزراء والجامعة العربية في التوثيق الاستراتيجي والتحول الرقمي رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع الربط الكهربائي المصري - السعودي رئيس الوزراء يلتقي وفد شركة فورتيسكيو العالمية

واستمع مدبولي لشرح حول المستشفى الذي يضم 6 أدوار ويشمل 4 غرف عمليات، و38 وحدة رعاية مركزة، و135 سريراً، بالإضافة إلى وحدة غسيل كلوي، وغرف عمليات، وعناية مركزة، وصيدلية، وقسم أشعة.

ورافقه وزيرة التنمية المحلية ووزير الإسكان ومحافظ المنيا وعدد من المسئولين.

كما تفقد مدبولي محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية برطباط بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مجلس الوزراء المنطقة الاقتصادية لقناة السويس محافظة المنيا رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في «برطباط» بالمنيا

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، محطة معالجة الصرف الصحي بقرية برطباط بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، ورافقه وزير الإسكان ووزيرة التنمية المحلية ومحافظ المنيا.

واستمع مدبولي، لشرح حول المحطة التي تأتي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف لخدمة أهالى مركز مغاغة، ومقامة على مساحة 11 فدانًا، بقدرة معالجة تصل إلى 20 ألف متر مكعب يوميًا قابلة للتوسع إلى 40 ألف كيلومتر مكعب يوميًا، وبتكلفة تقديرية 650 مليون جنيه.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الجانب الأكبر من زيارته اليوم لمحافظة المنيا سيخصص لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف، التي قاربت على إتمام أعمال المرحلة الأولى لها، وتستعد لبدء المرحلة الثانية قريبًا، للوصول بأهداف هذه المبادرة التنموية إلى عدد أكبر من أهالينا في قرى الريف.

ولفت إلى أن زيارة اليوم ستركز على مشروعات ذات صلة بقطاعي تطوير المرافق والخدمة الصحية، بالنظر إلى أهميتهما الكبيرة في الارتقاء بصحة الإنسان وتحسين جودة حياته نحو الأفضل.

اقرأ أيضاًمدبولي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس الجامعات الأهلية

مدبولي: الحكومة لديها العديد من الحلول لتعظيم كميات الكهرباء بأقل وقود

مقالات مشابهة

  • مدبولي يتفقد محطة معالجة مياه العدوة بمحافظة المنيا
  • برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية
  • رئيس الوزراء: حجم المشروعات التنموية بمحافظة المنيا كبير جدا
  • لبحث مشاكل الأهالي بالإسماعيلية.. برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية
  • رئيس الوزراء يتفقد مستشفى العدوة بمحافظة المنيا
  • رئيس الوزراء يتفقد مستشفى العدوة ومحطة معالجة مياه برطباط بالمنيا
  • رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في «برطباط» بالمنيا
  • مدبولي يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بـ "برطباط" في المنيا
  • رئيس مجلس الوزراء يتفقد قسم الحضانات بمستشفي سمالوط التخصصي بمحافظة المنيا