تصدر حفل تامر حسني في الإسكندرية حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالرغم من إنهاء الفنان الشاب للحفل قبل موعده حفاظا على سلامة الحضور بعد وقوع عدد من حالات الإغماء والاختناق بين الجمهور بسبب التدافع، إلا أن الحفل تتضمن العديد من المشاهد اللافتة كان أبرزها قيام أحد الشباب بطلب يد إحدى الفتيات للزواج على المسرح بشكل رومانسي، وقدم لها خاتم الزواج وسط تصفيق جميع الحضور.

لا يعتبر مشهد طلب الزواج على المسرح في حفل تامر حسني هو الأغرب في حفلاته، حيث يحرص تامر حسني طوال الوقت على أن يمنح جمهوره تجربة ترفيهية مختلفة في حفلاته سواء من خلال مساحة للتواجد برفقته سواء ما بين دعم المواهب الشابة أو تحقيق طلبات خاصة من جمهوره، أو من خلال الفقرات المميزة التي يقدمها في الاستعراضات والألعاب النارية أو في الدخلات التي يبذل فيها مجهود لإبهار الحضور، وغيرها من المشاهد الغريبة والمثيرة وهو ما يجعل حفلاته دائما ترفع لافتتة «كامل العدد».

تامر حسني يطير فوق الجمهور

تتميز حفلات تامر حسني بالدخلات الاستثنائية، حيث يحرص طوال الوقت على إبهار الحضور بدخلة مختلفة للغاية، في إحدى حفلاته ظهر وهو يطير فوق الحضور، وكشف بعد ذلك في لقاء سابق أنه طار لما يقرب من 120 مترا فوق الجمهور في الحفل، وبالرغم من كونها مخاطرة كبيرة فإن الأمر نابع من شغفه الشديد بإسعاد الحضور وإبهارهم.

وفي أحد حفلاته ظهر على المسرح باستخدام ما يشبه بـ«السوستة» التي رفعته من تحت المسرح إلى الأعلى، وفي حفل آخر ظهر تامر حسني على المسرح من خلال «سقالة» نزل بها من أعلى إلى المسرح، بينما اختار في أحد الحفلات أن يدخل بسيارته الفارهة على المسرح برفقة أبناءه.

ومن المتوقع في حفل تامر حسني أن يظهر برفقته عدد من النجوم أو المواهب الشابة لمشاركته الغناء، من بينهم الفنانة أيتن عامر التي ظهرت برفته فى إحدى حفلاته لتغني برفقته «عيونه دار»، كما ظهرت أيضا الفنانة أسيل عمران مع تامر حسني في إحدى حفلاته في الساحل الشمالي لشتاركه الغناء.

ومن أهم ملامح حفلات تامر حسني تقديم المواهب الشابة حيث يحرض في كل حفل أن يترك مساحة لعدد من الشباب لعرض مواهبتهم أمام الجمهور، وكان من بينهم الفنان الشاب خالد منيب، نجل شقيق المطرب الراحل عامر منيب، وفي حفله بمهرجان العلمين 2024 قدم ما يقرب من 6 مواهب جديدة وكان من ضمنهم عازف الكمان أحمد منصور الذي أشاد بعزيمته في التغلب على الظروف الصعبة التي واجهها وكادت تمنعه من العزف مرة أخرى.

لفتات إنسانية في حفل تامر حسني

وتعتبر اللفتات الإنسانية من المشاهد الحاضرة بشكل دائم في حفل تامر حسني، ففي حفله الأخير طلب من الجمهور على المسرح الدعاء لطفلة تعاني من ضمور العضلات تدعى أيسل، والتي من المقرر أن تخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، أما في حفاه في لبنان أصر على إيقاف الحفل حتى الإطمئنان على شاب تعرض للإغماء خلال الحفل، ولم يكمل برنامج الحفل حتى أصبح الشاب في حالة صحية جيدة.

وفي حفله في مهرجان العلمين 2023، طلب من نجل لاعب كرة القدم مؤمن زكريا الصعود إلى المسرح ووجه له ولوالده تحية خاصة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل تامر حسني تامر حسني حفلات تامر حسني فی حفل تامر حسنی على المسرح

إقرأ أيضاً:

بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه

شهد حفل النجم تامر حسني، بالإسكندرية حضور جماهيري ضخم تعدى الـ 100 ألف شخص حيث تسبب هذا لتكدس مروري مما أدى إلى إغلاق  الشوارع القريبة من مكان الحفل بسبب التزاحم الشديد في مشهد يحدث لأول مرة في عروس البحر المتوسط.

سبب إيقاف تامر حسني لحفله بالإسكندرية 

 

قدم تامر، في الحفل عدد من الأغاني لمدة ساعة ونصف ساعة، ولكنه اضطر أن يوقف الحفل عند ملاحظته تدافع الجمهور الشديد للوصول إلى الصف الأول وذلك حرصًا منه على سلامة الحاضرين.

وقام  بالإتفاق مع الجهات الأمنية ومنطمين الحفل على ختم الحفل قبل انتهاء كافه الفقرات المجهزة للجمهور خوفًا منهم لإصابة أي شخص بضرر وأذى.

 

ومن ضمن فقرات الحفل، تقديم تامر للجمهور 3 مواهب غنائية على مسرحه وغنائه عدد كبير من الأغاني وسط تفاعل وصيحات الجمهور.

فيلم ريستارت


جدير بالذكر أن النجم  تامر حسني، ينتظر عرض فيلم ريستارت، بجميع السينمات بمصر والوطن العربي، ويشارك تامر في الفيلم  كوكبة كبيرة من النجوم وهم الفنان باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهنا الزاهد،وغيرهم وهو من تاليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة.

مقالات مشابهة

  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • رقم قياسي جديد.. 100 ألف شخص يحضرون حفلة تامر حسنى بالإسكندرية
  • مشاهد صادمة..تامر حسني يوقف حفله بسبب الإغماءات
  • بعد طلاقها.. أم خالد تحضر حفل تامر حسني في سموحة
  • الناس بتتزنق.. تامر حسني يوقف حفله بـ سموحة بسبب حالات الإغماء
  • أنا مش موافق| شاب يتقدم لحبيبته على مسرح تامر حسني.. والفنان يفاجئه
  • عرض زواج في حفل تامر حسني.. شاهد رد فعله
  • تامر حسني يتألق فى ليلة أسطورية باحتفالية للطلاب بطريق الإسماعيلية
  • غدًا.. حفل تامر حسني بالإسكندرية