قال مسؤولون عسكريّون إسرائيليّون إنّ "حزب الله" يستطيع تعبئة قواته بسرعة تبعاً لتطوّرات المعركة".     وأضاف المسؤولون العسكريّون الإسرائيليّون لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركيّة، أنّ "حزب الله" لا يزال عدواً قويّاً رغم القصف الموسّع".     كما أشار مسؤول عسكريّ إسرائيليّ للصحيفة عينها، إلى أنّ "بعض المناصب الرئيسية في "حزب الله" شغلها أشخاص لا تعرف إسرائيل أسماءهم".

     

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

ليس في السماء.. رد لاذع من مسؤول إسرائيلي على خامنئي ونعيه يحيى السنوار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد مدير مكتب الدبلوماسية الرقمية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، ديفيد سارانغا، على البيان الذي أصدره المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي وما قاله في نعي رئيس حركة حماس، يحيى السنوار.

وقال ساراغنا في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة إكس (تويتر سابقا) وترجمته صفحة إسرائيل بالعربية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية: "واخيراً قد انضم السنوار إلى رفاقه ’الشهداء‘، أنني على يقين بان الاستقبال لم يكن في السماء.. كل واحد يتلقى الجزاء الذي يستحقه".

وكان خامنئي قد قال في بيان النعي: "بسم الله الرّحمن الرحيم.. أيّتها الشعوب المسلمة! يا شباب المنطقة الغيارى!.. التحقَ المجاهد البطل، القائد يحيى السنوار، برفاقه الشهداء.. لقد صمدَ يحيى السنوار بعزيمة فولاذيّة في وجه العدوّ المعتدي والظالم، ووجّه له صفعةً بحكمةٍ وشجاعة، مُخلّدًا في تاريخ هذه المنطقة ذكرى السابع من أكتوبر".

وتابع قائلا: " إنّ شخصًا مثل يحيى السنوار الذي قضى عمره في مواجهة العدوّ الغاصب والظالم، لا تليق به خاتمةٌ سوى الشهادة.. لا ريب في أنّ فقد يحيى السنوار مؤلمٌ لجبهة المقاومة، لكن هذه الجبهة لم تتخلّف عن المضيّ قُدُمًا مع استشهاد شخصيّات بارزة مثل الشيخ أحمد ياسين، فتحي الشقاقي، الرنتيسي وإسماعيل هنيّة، ولن تشهد أدنى توقّفٍ مع استشهاد السنوار".

مقالات مشابهة

  • مصدر عسكري إسرائيلي: وصول المسيرة إلى قيساريا يعد فشلًا أمنيًا خطيرًا
  • ليس في السماء.. رد لاذع من مسؤول إسرائيلي على خامنئي ونعيه يحيى السنوار
  • مسؤول إسرائيلي: تعمدنا تدمير عيتا الشعب وميس الجبل
  • عاجل: أسرع رد عسكري أمريكي بعد دقايق من إعلان جماعة الحوثي استهداف سفينة جديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: تصعيد عسكري إسرائيلي في غزة رغم إعلان اغتيال السنوار
  • أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي: تركيز نتنياهو ينصب حاليا على إعادة المحتجزين بأي وسيلة
  • مسؤول لبناني يكشف تفاصيل جديدة حول تفجير أجهزة البيجر
  • الاحتلال يفرج عن نحو 20 أسيراً من الضّفة من بينهم أسيرة وصحفي
  • السيسي يعين رئيسًا جديدًا للمخابرات المصرية.. وعباس كامل يتولى مناصب جديدة