صحيفة صدى:
2024-10-19@13:30:28 GMT

خالد الصاوي: كنت سأموت بسبب حقن تخسيس.. فيديو

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

خالد الصاوي: كنت سأموت بسبب حقن تخسيس.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

سرد الفنان المصري خالد الصاوي، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، لافتًا إلى أنه فقد جزءا من وزنه، إلا أنه كان سيتعرض لكارثة.

وقال خالد الصاوي إنه بالفعل فقد 20 كيلوغراما من زنه إلا أنه متبق له 20 كيلوغراما أخرى ليفقدها، مؤكدًا على أنه كان سيتعرض للموت ولكارثة محققة بعد تناول حقن للتخسيس.

وأوضح أنه حصل على جرعتين من نوعي حقن مختلفين للتخسيس منتشرين بالأسواق، إلا أن الحقن تسببت له في توقف الجهاز الهضمي ودخل إلى المستشفى على أثرها؛ ليقرر إيقاف الحقن، ونبه الناس إلى ضرورة التوقف عن مثل هذه الأنواع من الحقن لما تسببه من أضرار.

وأضاف الصاوي: “اللي عايز يخس لا يتسرع بل يذهب لطبيب تغذية يتابع معه ويذهب إلى الجيم ويتمرن في حدود معقولة، إنما الأشياء السريعة فهو لا ينصح بها أبدا لما لها من أضرار”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/خالد-الصاوي-يكشف-لأول-مرة-خدت-حقن-المونجارو-والاوزمبك-بتوع-ا.ل-هيموتونييعرض-الآن-مجاناً-على-شاهد@shahid.vodكلام_الناس[email protected]

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خالد الصاوي فن ومشاهير خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني.. بينها عمل تأجل أكثر من مرة

يعيش الفنان خالد الصاوي خلال هذه الفترة حالة كبيرة من النشاط الفني، إذ يُشارك في أكثر من عمل سينمائي بينها من انتهى من تصويره بالفعل، وهناك أعمال لا يزال يواصل تصويرها، خلال هذه الفترة.

خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني

يشارك الفنان خالد الصاوي في فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة كبيرة، وكان قد تم تحديد أكثر من موعد لطرحه في دور العرض السينمائية ولكن تم تأجيله، ولم يحدد له موعد ثابت حتى الآن، ويُشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم شيري عادل وبيومي فؤاد وهالة فاخر وعلاء مرسي وعدد آخر من الفنانين.

وهناك أيضا فيلم القربان الذي يواصل تصويره، خلال هذه الفترة، ويُشارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم انتصار ومحمد عز وضياء الميرغنى وعدد آخر من الفنانين.

كما يشارك الصاوي أيضا في فيلم الدشاش بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم زينة ونسرين أمين وباسم سمرة ومصطفى أبو سريع وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وكذا فيلم «سيكو سيكو» الذي يشارك فيه بجانب عصام عمر، وطه دسوقي، وسليمان عيد وتارا عماد، وديانا هشام وعدد آخر من الفنانين.

وآخر هذه الأعمال فيلم «المصيف»، الذي يشارك فيه خالد الصاوي بجانب عدد من الفنانين من بينهم نسرين أمين ونبيل عيسي وأحمد ماجد وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • «الكلبة كيم وعلاقته بزوجته».. أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز
  • خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني.. بينها عمل تأجل أكثر من مرة
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند "جوجل"
  • "بخاف من العجز ومتهور مع جسمي".. أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز
  • خالد الصاوي يتراجع عن مهاجمة "ثلاثي النجوم"
  • خالد الصاوي: بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا (فيديو)
  • خالد الصاوي: «بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا.. وبتعاطف مع الأشياء»
  • خالد الصاوي: عضيت كلب عضني في خناقة
  • خالد الصاوي: كنت هلبس قضية بسبب العصبية