أصيب 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة نارية بصندوق قمامة بمنطقة منشأة البكري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إصطدام، دراجة نارية بصندوق قمامة معدني في منطقة منشأة البكري بعد موقف سيارات بني سويف، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تشييع جنازه عروس الفيوم

وفى وقت سابق شيع أهالى عزبة "العزابوه" التابعه للوحدة المحلية لقرية تطون بمركز اطسا بالفيوم عقب صلاة الجمعه  جثمان الاء منير التى تبلغ من العمر 19 سنة  ،والتى توفيت ليلة زفافها وهى بفستان الفرح الأبيض، بعد أن انتهت من السيشن والتصوير وأثناء ذهابها لمنزل زوجها شعرت بضيق فى التنفس سقطت على الأرض وتم نقلها إلى المستشفى الا أنها كانت قد فارقت الحياه.

واتشحت عزبة العزابوه بمركز اطسا  بالسواد، وتحولت المباركات والأفراح إلى سرادق عزاء ، التي لاقت ربها إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد بعد زفافها بساعات قليله وسط حالة من الحزن يعيشها الأهالي.

وأصيب الأهالي بصدمة عقب تلقي نبأ الوفاة، لاسيما أنها لم تكن تعاني من أمراض، وتم تداول نبأ وفاة العروس بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيوم ، إذ طالب أهلها الجميع، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة أشخاص الفيوم صندوق قمامة دراجة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع ربع نقل بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي، بمحافظة القليوبية.

تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور بالقليوبية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

جرى رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 مواطنين في حادث اصطدام دراجة بخارية بصندوق قمامة بالفيوم
  • مصرع شاب إثر تصادم دراجة نارية بعامود إنارة في الوادي الجديد
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع ربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بصندوق قمامة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالفيوم
  • تشييع جثمان "عروس الفيوم" إلى مثواها الأخير
  • اتدفنت يوم زفافها.. جنازة مهيبه لـ«عروس الفيوم » إلى مثواها الأخير.. نتيجة سكته قلبيه
  • إصابة طفل في حادث تصادم جرار بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم