موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، والذي يقام في دولة الإمارات العربية.

الأهلي وسيراميكا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هذا الموسم، بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

قائمة الأهلي في السوبر المصري

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - يوسف أيمن - أشرف داري - يحيى عطية الله - كريم الدبيس - محمد عبد الله.

في خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - عمرو السولية - عمر الساعي - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد - بيرسي تاو - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - مصطفى أبوالخير.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبوعلى - سمير محمد.

الأهلي قائمة سيراميكا كليوباترا للسوبر المصري

وجاءت قائمة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد بسام - محمود كوكو - علي الجابري - إسلام ريشه.

في خط الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - سعد سمير - عبد الله مجدي - عبد الرحمن بودي - جاستس أرثر - أحمد رمضان بيكهام - أحمد عابدين - حسين السيد - محمد فايز.

في خط الوسط: محمود زلاكه - أيمن موكا - أحمد بلحاج - أحمد القندوسي - إبراهيم محمد - إسلام عيسى - محمد صادق - محمد عادل - محمد رضا - حسين حسني - عمرو قلاوة - نور علاء.

في خط الهجوم: فخري لاكاي - جون إيبوكا - مرون عثمان - عباس كيوني.

سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويُعد مساء غد الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، هو موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات هذا الموسم 2024.

مباراة سابقة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وتُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة MBC MASR2، كما تُنقل المواجهة النارية عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة السوبر المصري الأهلي وسيراميكا الاهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم كأس السوبر المصري الأهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فريق سيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا مباريات السوبر المصري الأهلي امام سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا موعد مباراة الأهلي امام سيراميكا موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا الأهلي ضد سيراميكا الأهلي أمام سيراميكا مباراة الأهلي وسيراميكا الأهلی وسیرامیکا کلیوباترا فی السوبر المصری موعد مباراة الأهلی وسیرامیکا کلیوباترا مباراة الأهلی وسیرامیکا کلیوباترا فی سیرامیکا کلیوباترا فی السوبر المصری هذا الموسم نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

رضا سليم يعلق على مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقبلة

علق المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المواجهة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

الأهلي يتدرب على ملعب الكريكت بالإمارات


وأكد لاعب الأهلي أن هناك جاهزية كبيرة لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع ‏الفريقين بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الذي يقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.‏
وأوضح أن الجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين من خلال التركيز على كل التفاصيل، ودراسة نقاط القوة والضعف في المنافس الذي يشارك في البطولة بصفته حاملًا للقب بطولة كأس الرابطة، وأن الأهلي بشكل عام يحترم جميع ‏المنافسين.‏
وأشار رضا إلى أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل الفريق، خاصة أن بطولة السوبر المصري في غاية الأهمية، وتمثل أحد التحديات للجميع، مؤكدًا أن الفريق يصب حاليًّا كامل تركيزه على مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولا ينظر إلى أي مواجهات قادمة، على أن يتم التعامل مع كل مواجهة بشكل مستقل لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر
  • خطوة تحدد موقف الشناوي من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • السوبر المصري.. تعرف على قوائم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا
  • السوبر المصري| اليوم .. مؤتمر صحفي حول مباراة الأهلي وسيراميكا
  • رضا سليم يعلق على مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقبلة
  • كولر يعلن مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.. وطريقة حجز التذاكر
  • رجع من قطر لأجل السوبر المصري| أحمد حسن يعلن خبرًا سارا لجمهور الأهلي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • الأهلي وسيراميكا.. موعد نصف نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة