"من نادي يعاني من مشاكل مالية وإدارية إلى صرح رياضي متكامل"، هكذا وصف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التحول الكبير الذي شهده نادي الرحلات الرياضي خلال زيارته التفقدية اليوم لنادي الرحلات الرياضي، ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لمحافظة البحر الأحمر.

 شهد نادي الرحلات تحولاً كبيراً ليكون صرح رياضي متكامل يقدم العديد من الخدمات لأعضائه.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدعم الذي تقدمه الوزارة للأندية الرياضية يأتي في إطار حرصها على تطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية، مشيراً إلى أن نادي الرحلات يمثل نموذجاً يحتذى به في هذا الصدد.

مشددا على أن الوزارة ستواصل دعمها للأندية الرياضية من أجل توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينها من تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن الاستثمار في الشباب والرياضة هو استثمار في مستقبل الوطن.

واشاد صبحي بالتطور الذي حدث في نادي الرحلات قائلا: "بفضل الاستثمارات وتعاون وزارة الشباب والرياضة والاعتماد على الأسلوب العلمي الحديث للتسويق، في مواجهة التحديات التي واجهت النادي، فقد تحول نادي الرحلات من نادي يعاني من مشاكل مالية وإدارية إلى صرح رياضي متكامل يقدم خدمات متعددة لأعضائه، فقد ارتفع رصيد النادي من مديونية بقيمة 18 ألف جنيه إلى فائض في الميزانية بقيمة 550 ألف جنيه، وحل جميع القضايا القانونية، كما ارتفع عدد الأعضاء من 84 إلى 610 عضواً. بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية بشكل كامل، حيث تم إنشاء صالات رياضية حديثة وملعب نجيل صناعي، مما ساهم في تحسين مستوى الأداء الرياضي للأعضاء وتحقيق نتائج مشرفة في مختلف البطولات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محافظة البحر الاحمر أشرف صبحي الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي، وذلك للوقوف على مدي جاهزية النادي واستعداده لاستقبال اعضاءه وكذلك الخدمات المقدمة من النادي، بالإضافة إلى مشروعات التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالنادي، حيث كان في استقباله إدارة النادي والجهاز الفني.

حيث حرص الدكتور أشرف صبحي، خلال زيارته المفاجاة على الاستماع لعدد كبير من العاملين في النادي للوقوف على الاحتياجات الفعلية للنادي، والاطلاع على سير العمل والبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها.

وفي حديثه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ان نادي الغردقة الرياضي يعد من المنشآت الحيوية في محافظة البحر الأحمر، ويجب العمل على استمرارية تطويره بما يتناسب مع احتياجات الأعضاء والرياضيين. ولذلك كان حريصا على زيارته خلال الجولة التفقدية بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تضع على عاتقها مسؤولية متابعة كافة المنشآت الرياضية في مصر لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى مستويات الجودة. سنواصل دعم هذه المنشآت وتعزيز دورها في تطوير الرياضة، تماشيًا مع رؤية الدولة لتعزيز الاستثمار في البنية التحتية الرياضية وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • ضمن جولته التفقدية بالبحر الأحمر.. وزير الشباب والرياضة يزور نادي الغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس للمدرسة الرياضية الدولية
  • وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي
  • وزير الرياضة عن نادي الرحلات: تحول من المديونية إلى تحقيق فائض 550 ألف جنيه
  • حقق فائضا 550 ألف جنيه.. وزير الرياضة يتفقد نادي الرحلات بالبحر الأحمر
  • وزير الشباب يتفقد نادي الرحلات الرياضي بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة: تحويل تطوير نادي الرحلات من الورق إلى الواقع تلبي طموحات الأعضاء
  • وكيل وزارة البحر الأحمر يستقبل وزير الشباب والرياضة بمطار الغردقة
  • تعيين مساعد لوزير الشباب والرياضة لشئون الشركات والشراكات الاستثمارية