رد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ما يتم تداوله من ردود الأفعال على زيادات الأسعار الأخيرة في الوقود، قائلًا: “خليني أذكر حضراتكم بمنتهى الشفافية، إحنا اتكلمنا على هذا الموضوع مع بعض وشرحت مدى ما تتحمله الدولة وما تحملته بالفعل من أعباء نتيجة الزيادات الهائلة في أسعار المنتجات البترولية والوقود والذي تم تحمله بصورة إضافية لتدبير موارد إضافية لضمان عدم انقطاع الكهرباء مرة أخرى واتكلمت بمنتهى الوضوح أنه ستكون هناك زيادة في الأسعار من هنا لنهاية 2025”.

وأضاف “مدبولي”، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أنه تم الاتفاق أمس على عدم حدوث زيادة أخرى قبل 6 أشهر، معقبًا: “مفيش حكومة تتمنى إنها ترفع الأسعار، ونعي صعوبة الوضع”.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الحكومة طورت 60 محطة صرف صحي لتحويها لصرف ثنائي وثلاثي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ان محافظة المنيا ستدخل منظومة التامين الصحي الشامل في المرحلة الثانية وتخدم  ٦.٥ مليون نسمة.
وأضاف مدبولي أن نسبة تغطية الصرف الصحي في محافظة المنيا كان في الماضي يمثل ١٠٪؜ أما الآن فهو يمثل  ٦٠٪؜ وخلال المرحلة الثانية لحياة كريمة سوف يكون ١٠٠٪؜

المؤتمر السنوي الثاني للسرطان «التشخيص والعلاج».. بالمركز القومى للبحوث وزير التعليم العالي يزور "مدرسة 42" الفرنسية: تعليم يُحاكي السيناريوهات الواقعية تعاون بين معهد تيودور بلهارس وجامعة كيوشو اليابانية الأعلى للتعليم يوافق على إطلاق حملة توعية بحقوق الطلاب ذوي الإعاقة تحركات جديدة للتعليم العالي بشأن طلاب جامعة الجلالة المصابين .. تفاصيل قرار جمهوري بتعيين الدكتور محمد سامي رئيسًا لجامعة القاهرة بشأن السكن والمصابين.. قرارات عاجلة لمجلس أمناء جامعة الجلالة بعد حادث الأتوبيس جامعة الجلالة تنعي 12 طالبا ضحايا حادث الأوتوبيس وتتحمل نفقات علاج المصابين 19 حالة تماثلت للشفاء.. قرارات عاجلة من جامعة الجلالة بعد حادث الطلاب قرارات جديدة من التعليم العالي بشأن حادث طلاب الجلالة

وأشار مدبولي الي ان الدولة مستمرة في المشروعات التي تخدم المواطن واكد مدبولي انه سوف يزور لمحطة مياه شرب بالعدوة .
لافتا أن الحكومة طورت ٦٠ محطة صرف صحي وتم تحويها لصرف ثنائي وثلاثي لإعادة استخدام المياه و لضمان نقاء المياه

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء المصري معلّقا على أسعار البنزين: الوضع مؤلم وصعب
  • الحكومة لا تتمنى رفع الأسعار.. أول تعليق لمدبولي على زيادة أسعار المواد البترولية
  • مدبولي: زيارة أسعار الوقود مستمرة لنهاية 2025 (فيديو)
  • مدبولي: الحكومة طورت 60 محطة صرف صحي لتحويها لصرف ثنائي وثلاثي
  • أحمد كريمة يصدم عمر كمال بشأن حرمانية أمواله.. الغرف التجارية تفجر مفاجأة عن زيادة الوقود| أهم أخبار التوك شو
  • التجار بيتلككوا عشان يرفعوا الأسعار.. الغرف التجارية تفجر مفاجأة عن زيادة الوقود
  • الحكومة كشفت السر.. ما سبب إعلان زيادة أسعار البنزين والسولار صباح الجمعة؟
  • زيادة أسعار المحروقات.. تحرك عاجل للتموين بشأن محطات بيع الوقود
  • رسميًا.. لجنة التسعير التلقائي تعلن زيادة جديدة لـ أسعار البنزين والمازوت وغاز السيارات