كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال بث مباشر جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حقيقة علاقتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وزوجها من جديد.

فستان جريء.. آيتن عامر تستعرض جمالها بصور جديدة إطلالة صيفية.. زوجة ماجد المصري تثير ضجة بظهورها

ومن ضمن التصريحات التي قامت بها رضوى الشربيني، على من يتهمها بأن لها يد في طلاق رضوى العوضي وياسمين، وقالت خلال البث: "أنتم أكيد عندكم مشاكل عشان تفكروا بالشكل ده".

ويذكر أن رضوى الشربيني، قامت بنشر صورة لها مع ياسمين وعلقت عليها بعبارت الود والأخوة قائلة: "أختي وحبيبتي وصحبتي".

وقالت رضوى الشربيني، خلال البث المباشر الذي ظهرت من خلاله أن الكلام المتداول على السوشيال ميديا وصفحات فيسبوك ما هو إلا شائعات، وليس صحيحا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضوى رضوي الشربيني صورة رضوي الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

عاجل: رضوى الشربيني ترد على شائعات الزواج.. ما القصة؟

عاجل: رضوى الشربيني ترد على شائعات الزواج.. ما القصة؟.. في بث مباشر جديد عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خرجت الإعلامية المعروفة رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الشائعات التي انتشرت حول زواجها مجددًا. وقد عبرت رضوى عن استيائها من الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ليست سوى شائعات عارية عن الصحة.

عاجل: رضوى الشربيني ترد على شائعات الزواج.. ما القصة؟

استهلت رضوى حديثها بالإشارة إلى الكم الكبير من الأقاويل التي تقول إنها تتزوج كل شهر من شخص مختلف. وعلقت ساخرًة: "هو فيه واحدة بتتجوز 3 مرات في 4 شهور.. طب مفيش فترة عِدة؟". وهذا التعليق يعكس استغرابها من تلك الشائعات وغياب المنطق فيها، حيث تطرقت إلى موضوع فترة العدة، مما يبرز مدى سخف الشائعات التي تلاحقها.

رضوى: “لا أنقص شيئًا ليتزوج عليا أحد”

في جانب آخر من حديثها، أكدت رضوى الشربيني أنها لا تشعر بنقص في حياتها، مما يجعلها تتقبل فكرة الزواج من شخص متزوج أو أن يتزوج عليها أحد. وأضافت: "أنا مش واحدة ناقصة أي حاجة عشان حد يتجوز عليا أو أتجوز من شخص متزوج". تعكس هذه الكلمات ثقتها بنفسها ورفضها للضغوط المجتمعية التي يمكن أن تواجهها النساء في وضعها.

تسعى رضوى دائمًا إلى التواصل مع جمهورها من خلال مشاركتها لأحدث الصور والفيديوهات، حيث تضمن من خلال ذلك إبقاء متابعيها على اطلاع بأخبارها وتفاصيل حياتها. وتعتبر منصتها على إنستجرام وسيلة للتفاعل المباشر مع جمهورها، مما يسمح لها بتصحيح أي معلومات غير صحيحة والتأكيد على هويتها الشخصية.

في النهاية، تؤكد رضوى الشربيني أن حياتها الشخصية ليست عرضة للشائعات، وأنها عازمة على الاستمرار في مسيرتها الإعلامية بنجاح وثقة، بعيدًا عن أي تأثيرات سلبية قد تطرأ نتيجة الأخبار الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • نشرة المرأة والمنوعات.. مفيش فترة عدة؟.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها..بعد زيادة أسعار البنزين.. إرشادات لتوفير ميزانية المنزل الشهرية
  • هل تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز؟.. رضوى الشربيني تحسم الجدل
  • عاجل: رضوى الشربيني ترد على شائعات الزواج.. ما القصة؟
  • مفيش فترة عدة؟.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • هعلن .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • رضوى الشربيني تحسم حقيقة زواجها سرًا|هل تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي؟
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • ياسمين عبد العزيز ورضوى الشربيني تشعلان التواصل الاجتماعي