تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اتحاد الكرة أنه تم الاتفاق على بدء التنسيق لاتخاذ الإجراءات القانونية والجنائية حيال اكتشاف التزوير في بيانات تواريخ الميلاد بالأوراق الرسمية للاعبين.

ويستعد اتحاد الكرة للإعداد وتنفيذ برتوكول تعاون بين الاتحاد والوزارة الصحة والسكان المتمثلة في المعامل المركزية، حيث يرسل خطاب متكامل يفيد بإجراءات البرتوكول لعمل قاعدة بيانات خاصة بتسنين اللاعبين.

ويهدف البرتوكول لضمان صحة اللاعب المصري وعدم المخاطرة به داخل الملاعب والمسابقات، من خلال وضع آليات تستهدف التعاون باستخدام قاعدة البيانات المميكنة التابعة لوزارة الصحة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية بالأمر ليكون اللاعبين المستهدفين من البرتوكول لإجراء الآلية عليهم هم البراعم والناشئين. 

كما أنه سيتم وضع آلية تستهدف العمل على الكشف على أعمار الناشئين والبراعم من خلال قواعد بيانات وزارة الصحة والسكان، وذلك في إطار خطة الاتحاد المصري لكرة القدم لمنع التلاعب والتزوير بأعمار على مستوى الناشئين والبراعم. 

وأكد الكابتن علاء نبيل، على اتفاق اتحاد الكرة المصري، التعاون مع وزارة الصحة على توفير كشوفات طبية لجميع أندية مصر على مستوى الجمهورية، لضمان صحة اللاعب المصري وعدم المخاطرة به داخل الملاعب والمسابقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أندية مصر وزارة الصحة اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اتحاد الكرة التشكيل الرسمي لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية .

و يواجه اليوم منتخب مصر بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الرابعة والنصف مساء منتخب غانا فى الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري. 

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • شكاوى قانونية تواجه "فيفا" وإنفانتيو يبرر
  • اتحاد الكرة يؤجل انطلاق دوري نجوم العراق ويؤكد تمسكه بكاساس
  • طارق النوفل: اتحاد الكرة لم يحقق جزء من وعوده
  • رضا عبد العال: ضعف لوائح اتحاد الكرة سبب خروج اللاعبين عن النص
  • خطوة هامة من اتحاد الكرة لمنع التلاعب في أعمار اللاعبين
  • اتحاد الكرة يتعاون مع وزارة الصحة لمنع التلاعب في أعمار اللاعبين
  • اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي منتخب مصر بهذا القرار بعد الفوز على موريتانيا
  • اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا