نتنياهو بعد استهداف مقره: سنواصل حتى النهاية ولا شيء يردعنا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

استهداف مقر «نتنياهو» بطائرة مسيرة أطلقت من لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، “أنه رصد 3 طائرات مسيرة عبرت من لبنان إلى إسرائيل، وقد ضربت إحداها مبنى في منطقة قيساريا شمال غربي تل أبيب، حيث يقيم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو”.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت”، “بتعرض منزل في قيسارية لانفجار جراء سقوط طائرة مسيرة أُطلقت من لبنان، دون أن يتم تفعيل أي إنذارات في المنطقة”.

وقالت القناة 12 عن مصدر في مكتب نتنياهو، “إن رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في منزلهما بقيسارية وقت انفجار المسيرة”.

وأفاد الموقع أن “طائرة بدون طيار أطلقت من لبنان منزلا في قيسارية مباشرة، دون إطلاق أي تحذير، وتم اعتراض طائرتين أخريين عبرتا من لبنان، حيث دوّت صفارات الإنذار بسبب عبور الطائرات بدون طيار إلى المنطقة، في سلسلة من المستوطنات من الجليل الأعلى حتى حيفا، دون أي تحذيرات”.

وكان الجيش الإسرائيلي قال في بيان: “خلال الساعة الماضية، تم تحديد ثلاث طائرات بدون طيار تعبر من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية، وتم اعتراض طائرتين بدون طيار، فيما ضربت طائرة بدون طيار أخرى مبنى في منطقة قيسارية. لم ترد أنباء عن وقوع إصابات”.

وأكد الجيش أنه “خلال الحادث، تم تفعيل صفارات الإنذار في قاعدة غليلوت العسكرية، كما تم استبعاد وجود طائرات معادية إضافية في المنطقة”.

وأفادت الشرطة أن “طائرة معادية دخلت منطقة قيسارية، حيث سمع دوي انفجار نتيجة سقوطها.وبحسب المصادر الطبية، لم يبلغ عن وقوع إصابات، فيما يواصل ضباط الشرطة بالمنطقة الساحلية إجراء عمليات المسح لإزالة المخاطر”.

فيما ذكرت وسائل إعلا إسرائيلية أخرى “أنّ المسيّرة انفجرت في مبنى قرب منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في قيسارية”، مؤكّدة “أنها حققت إصابة مباشرة وتسبب انفجارها في سقوط مصابين كما اعترفت قوات الاحتلال بأنّ الدفاعات الجوية فشلت في التصدي للمسيرة”.

ووصفت وسائل الإعلام المشهد بالقاسي، “حيث اتجهت قوات عسكرية وهندسية إلى مكان سقوط المسيرة في قيسارية وعدة أماكن أخرى بالتزامن مع استنفار كبير لطائرات العدو الحربية في سماء قيساريا جنوب “تل أبيب”.

وأشارت إلى أن “وصول مسيرات من لبنان إلى عمق “إسرائيل” هو الحدث الثالث من نوعه خلال نحو أسبوع، مبينة أن إحدى المسيرات أصابت مبنى في قيساريا بشكل مباشر وطارت الشظايا إلى مبنى مجاور، فيما رفض مكتب “نتنياهو” التصريح عما إذا  كان رئيس حكومة الاحتلال موجوداً في مقر إقامته في قيسارية”.

وأكد أن “أن الجميع يعلم بأن المسيرة وصلت إلى مكان إقامة /نتنياهو/ ولكن الرقابة العسكرية منعت نشر معلومات تتعلق بالمبنى الذي استهدفته المسيّرة في قيسارية”.

وأمس، أصيب 3 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة خلال معارك في جنوب لبنان كما أصيب ضابط احتياط في لواء غولاني بجروح خطيرة، ونفّذ “حزب الله”، 21 عملية عسكرية، ضد مواقع وقواعد انتشار اسرائيل.

????דיווח ברשת אל חדת׳ הסעודית:
הכטב״ם שפגע הבוקר במבנה בקיסריה כוון למעונו של ראש הממשלה נתניהו.
▪️והתמונה הנ"ל רצה בכל הערוצים
"קיסריה -מעונו של רוה"מ"
באתרים עויינים עם עיגולים,סימונים,ניחושים .. המעידים על….??? pic.twitter.com/90zpAszjEf

— Tal Z ????⚜ (@TAL_TALZ) October 19, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعقيب من نتنياهو على استهداف منزله بمُسيّرة "حزب الله"
  • بعد الهجوم على مقر إقامته.. نتنياهو: لن يردعنا شيء حتى النصر وسنواصل القتال بعد مقتل السنوار
  • أول تعليق من نتنياهو بعد استهداف منزله
  • بعد استهداف نتنياهو.. حزب الله يدك إسرائيل بـ55 صاروخا في 60 دقيقة
  • استهداف مقر «نتنياهو» بطائرة مسيرة أطلقت من لبنان
  • الاحتلال يفرض حظرا على نشر خبر استهداف منزل نتنياهو في قيسارية
  • أنباء عن استهداف منزل نتنياهو في قيساريا.. فيديو
  • نتنياهو: مقتل السنوار يمثّل بداية النهاية للحرب في غزة
  • نتنياهو: مقتل السنوار يمثل "بداية النهاية" للحرب في غزة